​وكيل أول سقطرى يكرم أوائل طلاب قلنسية

> حديبو «الأيام» خاص

>
​كرم وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي، اليوم الأربعاء، أوائل الطلاب بثانوية قلنسية للفصل الأول من العام الدراسي الحالي.

وفي حفل التكريم أكد رائد الجريبي أهمية الاحتفال في تشجيع الطلاب لمواصلة تفوقهم العلمي، مشيدًا بتعاون السلطة المحلية في المديرية والأمن العام مع مكتب التربية وإدارة المدارس لإنجاح العملية التعليمية وتكريم المتفوقين وتحفيزهم.

من جانبه، أشار مدير مكتب التربية بالمديرية سعد الجدمهي إلى الدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للمكتب في التكفل بتعاقدات مع عدد من المعلمين ونقل الطلاب والطالبات من أطراف المديرية إلى مدارس قلنسية.

وأكد مدير أمن مديرية قلنسية الرائد عماد علي خميس تعاون إدارة الأمن الدائم مع القطاع التعليمي في المديرية لما يمثله ذلك من إثر إيجابي على مستقبل المديرية.

وكان مدير ثانوية قلنسية قد ألقى كلمة في بداية الحفل رحب خلالها بجميع الحضور لمشاركة الثانوية هذه الاحتفالية لتكريم طلابها الأوائل للفصل الأول، مثمنًا دعم إدارة الأمن لإقامة الحفل وتشجيع الطلاب المتفوقين.
وشهد الحفل عددًا من الفقرات الفنية التي عبرت في مجملها على أهمية الفعالية ودورها في رسم الفرحة والبهجة على وجوه الأوائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى