أبطال المنصورة يستحوذون على المراكز الأولى في البطولة المفتوحة الأولى لاختراق الضاحية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أحرز (أبطال المنصورة) المراكز الأولى في ختام فعاليات البطولة المفتوحة الأولى لاختراق الضاحية بعدن والتي نظمها فرع اتحاد عدن ، برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وجاء تتويج أبطال المنصورة بقيادة (المدرب شهاب مهيوب) بالمراكز الأولى ، كما جرت العادة في سباقات اختراق الضاحية ، وبعد تألقهم اللافت في المنافسات ، التي شهدت مشاركة أكثر من 160 مشاركاً من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والذين شاركوا في السباق ، الذي انطلق في البداية من مدخل جزيرة العمال في الشارع الترابي .. مروراً بالخط الترابي الموازي لخط الجسر وصولاً إلى خط النهاية مقابل مستشفى البريهي باتجاه البحر ، وبعد منافسات قوية قطع بطل ألعاب القوى في السنوات الماضية (عبده علي حطمة) عداء نادي شباب المنصورة مسافة السباق ، حيث وصل قبل الجميع محرزاً (المركز الأول) ، وحل زميله في الفريق (سامر جابر) في المركز الثاني ، فيما جاء (ناصر حسن) من المنصورة في المركز الثالث .. وقد أسفرت نتائج هذا السباق المثير عن قائمة المتفوقين التي ضمت (أصحاب المراكز العشرة الأولى) كالتالي : الأول : عبده علي حطمة (المنصورة) ، الثاني : سامر عمر جابر (المنصورة) ، الثالث : ناصر حسن (المنصورة) ، الرابع : رامي علاء علي (المنصورة) ، الخامس : محمد مرشد (المنصورة) ، السادس : عبد الرحمن أحمد (التلال) ، السابع : خالد عبد الله محمد ( المنصورة) ، الثامن : محسن علاء علي (المنصورة) ، التاسع : أحمد حبيب (التلال) ، والعاشر : وليد فهمي (المنصورة).

* وفي نهاية السباق ، الذي سار بصورة رائعة ، وفي خطوة ولفتة طيبة من اتحاد ألعاب القوى بعدن ، كرم الاتحاد ثلاثة من أبطال اللعبة السابقين من الرعيل الأول بدروع تذكارية نظير إسهاماتهم في الارتقاء واستمرارية اللعبة وهم : الدكتور أحمد ناصر برتوش ، خالد قاسم ، وسيناء ثابت ، كما قدم فرع اتحاد ألعاب القوى تكريماً خاصاً لمدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي لدوره في إنجاح البطولة .. ثم جرى تكريم (أصحاب المراكز العشرة الأولى في السباق) بالكؤوس والميداليات ، والحوافز المالية وسط أجواء رياضية فرائحية رائعة.

* حضر الفعالية د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وأيمن الأهدل رئيس فرع اتحاد اللعبة ، وخالد سيدو نور مدير عام مديرية صيرة السابق ، وهو واحد من أبطال اللعبة ، وقيصر علمي عضو اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة ، ونوال وارس رئيسة اتحاد المرأة بعدن ، وأعضاء فرع اتحاد ألعاب القوى وعدد من الشخصيات الرياضية.

* وفي هذا السياق قال مدرب المنصورة وصانع الأبطال الكابتن شهاب مهيوب :"لقد استطعنا الحصول على المراكز الأولى في البطولة بفضل الاهتمام والدعم الكبير الذي يقدم من قبل الأستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي المنصورة وقيادة النادي .. لذلك فإننا نخوض بطولات ألعاب القوى واختراق الضاحية بثقة كبيرة وجاهزية عالية ، ونعانق البطولات وميدالياتها بجدارة واستحقاق وثقة واقتدار .. لقد دخل لاعبو نادينا شباب المنصورة بطولة اختراق الضاحية ليس للمشاركة، وإنما للمنافسة على صدارة البطولة كماعودونا على ذلك حيث تبوأ أبطالنا المراكز الاولى الفردية للبطولة مؤكدين توقعاتنا بنيل البطولة وتفوق أبطالنا واستحواذهم على المراكز الاولى ليس غروراً ولا تعالياً ولا تقليلاً من جهود الآخرين الذين نكن لهم كل التقدير والإحترام ، بل إننا نقول ذلك لكوننا متميزين في نادي المنصورة بفضل توجيهات ودعم الاستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس نادي المنصورة الرياضي ، ومتابعته المباشرة لأبنائه اللاعبين الأبطال ، وحرصه على أن نكون دوماً في أتم الجاهزية والاستعداد .. ونؤكد هنا أن نادينا سيظل عنواناً للتألق والتفوق والنجاح واعتلاء منصات تتويج ألعاب القوى واختراق الضاحية وإن شاء الله سنظل على هذا العهد والوفاء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى