هادي يدعو لتحقيق انتصارات في باقي الجبهات بعد تحرير عسيلان

> الرياض/أبوظبي «الأيام» سبأ

> أجرى الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس السبت، اتصالًا هاتفيًا بمحافظ شبوة عوض العولقي، للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عسيلان بالمحافظة.

وخلال الاتصال، حيَّا الرئيس كل القوات الوطنية المشاركة في عملية التحرير من قوات الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة الشعبية.. داعيًا كل أبناء شعبنا اليمني لتوحيد الصفوف ودعم أبطالنا الذين يخوضون معركة الدفاع ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بإسناد ودعم أخوي صادق من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مؤكدًا أن تلك الانتصارات الكبيرة ستظل محل فخر واعتزاز لكل أبناء الشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من هذه العصابة الباغية وتحرير كامل التراب اليمني واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع والدفع بعجلة التنمية والبناء إلى الأمام.

وشدد الرئيس، على ضرورة مواصلة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال لما لها من أهمية على المستويين الأمني والتنموي.. موجهًا الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم العسكري لأبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة.. مؤكدًا في الوقت ذاته الاهتمام برعاية أسر الشهداء ومعالجة الجرحى والمصابين، وكذا الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل النوعي للقوات المسلحة والأمن.

وأكد رئيس الجمهورية، أن أبطال الجيش ورجال المقاومة هم صمام أمان للدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتها الوطنية وسيحضون بكل الدعم والمساندة.. مثمنًا استمرار جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية وكسر شوكة إيران ومشروعها الفارسي في المنطقة.

من جانبه، ثمن محافظ شبوة اهتمام فخامة الرئيس بالمحافظة ومتابعته المستمرة للتطورات العسكرية والأوضاع الميدانية والمعيشية في المحافظة.. مؤكدًا وقوف أبناء شبوة خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى تحقيق النصر على كامل التراب اليمني.

من جهة أخرى بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي أجراه، أمس السبت، من مقر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يزورها حاليًا، مع محافظ شبوة عوض العولقي، سير العمليات العسكرية الميدانية ضد مليشيا الحوثي، والمعنويات العالية لاستكمال تحرير بقية المناطق في أطراف محافظة شبوة من سيطرة الانقلابيين، منوهًا بدور الأبطال في تحقيق هذا النصر بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد الدكتور معين عبدالملك على مواصلة العمليات العسكرية حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا، مشيرًا إلى حرص الحكومة، بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تقديم كل أوجه الدعم والإسناد لقوات الجيش والمقاومة والشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية والوجودية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ شبوة إلى تقرير حول الانتصارات التي حققها الأبطال من قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان كلها، والمعنويات العالية لمواصلة هذا التقدم الميداني حتى تحرير محافظة شبوة كلها، منوهًا بمتابعة دولة رئيس الوزراء المباشرة للعمليات العسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى