محافظ شبوة للعمالقة: مدينون لكم ولتضحياتكم ولن ننسى شهدائكم

> عتق «الأيام» خاص

> أكد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي أمس الأحد أن المحافظة على موعد قريب لتحريرها من فلول مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.

وشدد خلال لقائه مع أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الانتصار على الميليشيا، مؤكدًا أهمية تعزيز دور المكتب التنفيذي في إدارة العملية التنموية وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

محافظ شبوة خلال لقائه مع أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة
محافظ شبوة خلال لقائه مع أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة

كما وجه بسرعة إنجاز خطة عمل المكتب لهذا العام على أن تلامس الاحتياجات الفعلية لحاجة المحافظة من مشروعات التنمية في مختلف المجالات، مجددًا على إخضاع القيادات الإدارية بالمحافظة لعملية تقييم شاملة ودقيقة وشفافة.

وفي سياق متصل قال المحافظ العولقي "إن أبناء شبوة مدينون لقوات ألوية العمالقة الجنوبية ولتضحياتهم".

وأكد العولقي في تغريدة على حسابه في تويتر أمس، أن الانتصارات سوف تستمر حتى تحرير ‫شبوة‬ بالكامل، مضيفًا. إن الأمس كان حافلًا بالانتصارات والتضحيات.

وجدد الشكر والتقدير لقوات ‫العمالقة‬ التي ساهمت بشكل رئيس في تحقيق تلك الانتصارات، مشيرًا إلى أن أبناء شبوة مدينون لهم ولتضحياتهم، ولن تنسى شبوة وقوفهم معها ولن تنسى الشهداء.

إلى ذلك زار محافظ شبوة أمس الجرحى من أبطال قوات العمالقة الذين يتلقون العلاج في مستشفى عتق.

وشدد خلال زيارته لهم بمعية وكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، وسالم النسي ومدير المستشفى الدكتور خالد العياشي، على ضرورة العناية بهؤلاء الأبطال، وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم، مشيدًا ببطولاتهم وتضحياتهم من أجل تحرير المحافظة من جحافل المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لإيران.

محافظ شبوة ابن الوزير خلال زيارته لجرحى ألوية العمالقة
محافظ شبوة ابن الوزير خلال زيارته لجرحى ألوية العمالقة

ولفت المحافظ أن تضحيات هؤلاء تمثل تواصلًا لتاريخ النضال الوطني الموحد لأبناء اليمن، مثنيًا على توافد المواطنين على المستشفى من أجل التبرع بالدم لإخوانهم الجرحى، مشددًا على ضرورة عودة الأطباء الاختصاصيين للعمل بالمستشفى واستنفار عمل كوادره الطبية على مدار الساعة.

ووجه المحافظ بضرورة استقدام كافة سيارات الإسعاف من المديريات وتسخيرها لخدمة الأبطال في جبهات القتال بمديرية بيحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى