قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة يدشن دورة القيادة والتخطيط

> عدن «الأيام» إعلام الوزارة :

> دشن قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع دار الرؤية العربية للتدريب والتمكين القيادي ، أمس الإثنين ، في العاصمة عدن فعاليات دورة القيادة والتخطيط، التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ويشارك فيها جميع مدراء العموم في الوزارة ومدراء مكاتب الشباب والرياضة في محافظات "عدن، أبين، لحج، والضالع" .. وخلال حفل التدشين أكد الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام خليفة على أهمية مثل هذه الدورات ، باعتبارها طريقًا لمعرفة المزيد من المعارف والمهارات القيادية والإدارية اللازمة، وتساعد في اكتساب الكثير من المعلومات القيمة.

* كما حث د . عزام خليفة المشاركين في الدورة على بذل قصارى جهودهم خلال أيام الدورة لتحقيق الاستفادة القصوى منها نظرًا لارتباط مواضيعها بشكل مباشر مع أعمال مدراء العموم والقطاعات في الوزارة، بما يمكنهم من التخطيط والتنظيم السليم لكافة الأعمال والمهام المنوطة بهم.
* حضر حفل تدشين هذه الدورة الإخوة : وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ، ووكيل قطاع المرأة نادية الأخرم ، ومستشار وزير الشباب والرياضة الأستاذ القدير عبد الحميد السعيدي ، والتي يحاضر فيها المدرب الدولي والخبير في مجال الإدارة والتخطيط د . حكيم محمد الشميري ، وتستمر لمدة 10 أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى