​خالد جنيد لـ"الأيام": بطولة الفقيد أوسام السيد كانت ناجحة بامتياز

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الفقيد أوسام السيد بأبين الكابتن خالد جنيد أن البطولة كانت ناجحة بامتياز بشهادة وإشادة جميع المتابعين والمهتمين والذين وصفوها بأنها واحدة من أفضل البطولات تنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً ، وقد كان مسك ختامها رائعاً بحضور جماهيري كبير تقدمهم محافظ أبين أبوبكر حسين سالم.
 * كما أكد الكابتن جنيد لـ "الأيام" أن هذه البطولة في نسختها الثالثة كانت رائعة ، خاصة بعد أن وصلت إلى محطتها النهائية بتتويج منتخب خنفر كبطل ، وأمصرة وصيفاً ويأتي نجاح هذه البطولة بفضل المتابعة الدائمة للداعم الشاب (مروان باقس) الذي وفر كل شيء ، خاصة وأن جوائزها كانت مغرية ولم نشاهدها في البطولات الرسمية.
 * وأشار جنيد إلى أن :"النجاح الكبير الذي حققته البطولة يأتي أيضاً بفضل الوعي الرياضي الذي وصلت إليه المنتخبات المشاركة ، والتي كانت أحد أسباب النجاح ، حيث لم تكن هناك أي أخطاء تحكيمية أو غيرها ، وسعدنا وسعدت الجماهير الرياضية بهذا النجاح الكبير بعد أن شاهدنا ذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي كان العلامة الفارقة في مسك الختام والذي تزينت به مدرجات ملعب البلدية بزنحبار .. وأشكر في الأخير كل (الداعمين) الذين قدموا الدعم المادي من أجل أن تحقق البطولة هذا النجاح الذي أبهر كل المتابعين ، ولا زال حديث الشارع الأبيني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى