​انتقالي لحج يطالب بالإفراج عن عضوه السياسي في شبوة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
طالبت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في لحج اليوم الإثنين بالإفراج الفوري عن المعتقل السياسي والعضو التابع لها حسن بن حسن الطفي ومرافقيه، الذين اختطفتهم القوات التابعة لحزب الإصلاح في شبوة.

وحسب تفاصيل اللقاء الذي عقدته قيادة المجلس في لحج، اعتقلت جماعة الإصلاح الطفي ومرافقيه منذ 7 أشهر مطالبين سلطات محافظة شبوة الجديدة بإطلاق سراحه.


وجاء ذلك في لقاء عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج للفصل الرابع والختامي لعام 2021م في قاعة اتحاد نساء لحج.
وفي الاجتماع تحدث رئيس القيادة المحلية بالمحافظة رمزي الشعيبي عن الواقع السياسي والاقتصادي والعسكري على مستوى المحافظة وجميع المحافظات الجنوبية.


وأشاد بالنجاحات الملموسة التي حققها المجلس مؤخرا على المستوى الاقتصادي بمباحثات الرئيس الزبيدي ولجنة المفاوضات مع السعودية، التي أفضت إلى تحسن اقتصادي عبر استعادة بعض من قيمة العملة المحلية.
وأشار إلى أن المجلس ماض في استعادة الدولة، والقضاء على مشروع الحوثي المسند من إيران ومشروع الإصلاح الذي وصفه بـ"الإرهابي".

وفي اللقاء، قدم مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية غسان عليب، ومدير الإدارة السياسية حسين صالح، التقارير التنظيمية والسياسية والأمنية خلال الفترة الماضية من واقع عمل المجلس والأوضاع الأمنية والسياسية على مستوى المحافظة، حيث خرج الاجتماع بحزمة من التوصيات والقرارات الهادفة إلى الارتقاء بالجهود المختلفة خلال العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى