تشافي: نحن على الطريق الصحيح وهدفنا الفوز بالكأس

> مدريد«الأيام» وكالات :

> * ظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه اليوم الأربعاء أمام مضيفه ليناريس ديبورتيفو ، في دور الـ 32 من كأس ملك اسبانيا .. وصرح : "نتوقع مباراة صعبة ومعقدة ، إنها مباراة واحدة ، ليناريس يلعب في ملعبه وسيكون لديهم حافز إضافي .. رأيناهم وهم فريق ممتاز ، هدفنا الفوز اليوم، إنهم نادي أصغر منا ، لكن لديهم حافز كبير جدًا .. سنذهب من أجل الفوز وهدفنا أيضاً الفوز بالبطولة .. حللنا ليناريس وهم فريق جيد جدًا، بالتأكيد الكأس هو هدفنا رغم مركزنا بالدوري .. نريد أن نفوز بالكأس".

‏ * وحول تسجيل فيران توريس، وهل تحدث مع كوتينيو من أجل خفض راتبه ، أجاب تشافي : "لم أتحدث مع فيليب حول ذلك، إنه محترف جيد جداً وهو يساعدنا، الحقيقة إذا أردنا جلب بعض اللاعبين على الآخرين الخروج .. نجحنا بتسجيل ألفيش لكن علينا الانتظار من أجل فيران".

* وجاء كذلك : "‏لابورتا قال بأن برشلونة عاد وكل شيء ممكن في الفترة الشتوية؟ أتفق مع الرئيس ، أنا متفائل وقريب منه .. أحب طموحه وهو شخص ذكي ، وأنا سعيد من أجله ومن أجل النادي بأننا نحاول العودة، نحن قريبين من الوصول إلى مركز الابطال وأعتقد نحن في الطريق الصحيح، رأينا الدكتور ريكارد برونا في التدريبات؟ إنه هنا منذ أسبوعين .. عاد معنا وهو قطعة أساسية معنا وصديق لي .. إنه الرقم واحد في وظيفته وشخص إيجابي ، ولديه علاقات جيدة جداً مع اللاعبين، وأنا سعيد بكونه معنا في الطاقم الطبي".

* وأكمل قائلاً : "هل ‏ألفيش جاهز للعب؟ .. أراه بحالة جيدة وجاهز ويتدرب بكثافة عالية إنه شخص تنافسي للغاية ومحترف رائع أعتقد أنه جاهز للعب كل 3 أيام ونحن نحتاجه ونحتاج عرضياته وتمريراته الحاسمة ، ورؤيته ، إنه لاعب متعدد المهام رغم كبر عمره سوف يساعدنا كثيرًا .. أنا مُحبط من ديمبيلي؟ لا ، سأقول مجددًا نحن في الانتظار .. أعتقد مشروعنا الأفضل له ولا يُمكن أن يكون أكثر سعادة من هنا ، هي مسألة وقت وسوف يقرر أين يلعب .. ‏نيتو طلب المغادرة وأنتم رفضتم ، هل تحدثت معه؟ تحدثت مع نيتو حول الوضع ، وسنقرر غدًا القائمة ، ما زلنا في انتظار تسجيل داني الفيش بشكل رسمي".

‏ * وأردف قائلاً : "ما زال يحتاج ممفيس وفاتي من 5 إلى 6 حصص تدريبية من أجل أن يكونوا جاهزين 100%، ‏ريكي بويج؟ إنه يساعدنا كثيراً وأنا سعيد بأدائه، تمريراته الأخيرة وصُنع الفرص وبعض المواقف في المباراة يفهمها جيدًا، لعب 90 دقيقة رائعة أمام مايوركا، هنالك منافسة عالية من الجميع .. بالنسبة ل‏موراتا؟ .. أحب الحديث حول اللاعبين الذين هنا، موراتا وهالاند ليسو لاعبيني .. إذا أتى موراتا للبارسا سوف أستمع للسؤال لكن الآن لا".

‏ * واختتم تشافي : "ديمير؟ إنه جزء من الفريق والمجموعة .. ‏شتيجن وتصديه الرائع أمام مايوركا؟ مزحت معه بعدها وقُلت أنا أيضًا بإمكاني التصدي لها، كان يحتاج ذلك التصدي من أجل الثقة".

* هذا وسيلتقي ريال مدريد ضد ألكويانو ضمن كأس اسبانيا ، أما أتلتيكو مدريد فسيلعب ضد رايو ماخاداوندا ، وأتلتيك بلباو ضد أتلتيكو مانخا .. وفي باقي المواجهات يلعب أتلتيكو بالاريس ضد سيلتا فيجو ، وبلد الوليد ضد بيتيس ، وألميريا ضد إلتشي ، وميرانديس ضد رايو فايكانو ، وقرطاجنة ضد فالنسيا .. كما سيلعب سبورتنج خيخون ضد فياريال ، وإيبار ضد مايوركا ، وفوينلابرادا ضد قادش ، وليجانيس ضد ريال سوسيداد ، وجيرونا ضد أوساسونا ، وسرقسطة ضد إشبيلية ، وبونفرادينا ضد إسبانيول .. علماً أنه تقام منافسات هذا الدور بدون تقنية الفيديو، وتقام المباريات على ملاعب أندية الدرجة الأدنى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى