حسان يهزم الصمود ويحجز مقعده في نصف نهائي الفقيد خالد صالح حسين

> الضالع «الأيام» خاص :

> حجز فريق نادي حسان مقعده في نصف نهائي بطوله فقيد الرياضة والوطن الكابتن خالد صالح حسين (رحمه الله) الكروية للأندية ، بعدما تمكن من إقصاء صاحب الارض فريق نادي الصمود بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الاخير في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من صندوق النشء وبالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي بالضالع وتقام بمشاركة 8 أندية مثلت ثلاث محافظات وهي النصر والصمود وشباب الشعيب من محافظة الضالع وحسان والجيل الصاعد من محافظة أبين والشرارة والطليعة وردفان من محافظة لحج والتي تلعب بنظام خروج المغلوب.

* ويدين حسان بالفوز إلى نجمه (عبد الله خالد عمر) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في د . 34 من زمن الشوط من علامة الجزاء بعد لقاء اكتسى بطابع الإثارة ، خاصة في الشوط الأول الذي تناوب فيه الفريقان على تبادل الهجمات وإضاعة الكثير من الفرص السانحة للتسجيل كان للمضيف الصمود النصيب الأكبر منها مع إهدار حسان لضربة جزاء بعد أن كانت العارضة بالمرصاد لتسديدة حذيفة العوسجي .. وقد قاد حسان المدرب وجدي مهدي .. فيما قاد الصمود المدرب حميد القريشي.

* وبهذا الفوز ضرب حسان موعداً في دور الاربعة مع فريق نادي الشرارة من لحج الفائز في مباراة الافتتاح على فريق شباب الشعيب من الضالع بركلات الترجيح بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل طرف .. وكان فريق نصر الضالع قد حجز له مكانا في نصف النهائي بعد تغلبه على فريق الطليعة من لحج بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل النصر لملاقاة الفائز من مباراة الجيل الصاعد من أبين وردفان لحج في ختام لقاءات الدور الاول للمسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى