وحدة عدن يهزم الجزيرة ويعزز تصدره لبطولة دوري عدن الممتاز

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> حقق فريق وحدة عدن فوزا ثمينا على حساب منافسه فريق الجزيرة بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب شهداء وحدة عدن ، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مباريات دور إياب دوري عدن الممتاز للأندية ، والذي يقام برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وبهذا الفوز ما يزال فريق وحدة عدن يقف بثبات مواصلاً صدارته للبطولة برصيد 35 نقطة من دون أي خسارة ، فيما يتجمد رصيد فريق الجزيرة عند النقطة 22 في المركز الرابع مؤقتاً في انتظار إقامة مباراة عصر اليوم الأربعاء التي سيلعبها الميناء والنصر الذي يحل في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

* قدم الفريقان مباراة استعراضية في شوطها الأول تضمنت محاولات عديدة وخطيرة من جانب الفريقين للتهديف حيث تمكن فريق وحدة عدن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (عمار كباري) ، ليعود فريق الجزيرة إلى شن هجماته المرتدة السريعة على مرمى فريق وحدة عدن ، لكنه كان يصطدم بصلابة مدافعي الوحدة لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بهدف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني كثف فريق نادي وحدة عدن من هجماته السريعة الخطيرة على مرمى فريق نادي الجزيرة من أجل تعزيز وتأمين نتيجة المباراة لمصلحته ، فيما دخل لاعبو فريق الجزيرة الشوط للعودة إلى أجواء المباراة، وتعديل الكفة لتمر دقائق الشوط الثاني بتبادل الهجمات من جانب الطرفين ، وفي الدقيقة( 30) شن لاعبو وحدة عدن هجمة مرتدة سريعة استطاع من خلالها أبناء الوحدة تأمين النتيجة ، بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب (تامر سنان) ، لتشهد الدقائق المتبقية كراً وفراً من الطرفين لكن ذلك لم يغير في نتيجة المباراة ، التي شهدت فوزاً مستحقاً لفريق وحدة عدن بنتيجة هدفين دون رد .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : أحمد الوحيشي وفراس أزهر ونائل عوشان .. فيما كان سامح اسماعيل حكماً رابعاً.

* وبعد نهاية المباراة ، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق وحدة عدن (وليد أحمد كداف) للمرة الثانية على التوالي ، ليتسلم (جائزة أحسن لاعب) المستحقة من يد الكابتن أحمد سعيد عبده لاعب نادي وحدة عدن سابقاً.

* هذا وسوف تستكمل مباريات الجولة الثالثة عشرة من دور الإياب عصر اليوم الأربعاء بإقامة لقاءين ، سيجمع الأول فريقي (المنصورة والتلال) على (ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني) بالمنصورة، فيما تُختتم مباريات الجولة بلقاء سيجمع فريقي (الميناء والنصر) على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى