شمسان يواصل نتائجه السلبية بتعادله مع الجلاء

> عدن «الأيام» فهمي فهد :

> تعادل فريق نادي شمسان أمس الثلاثاء بهدف مقابل هدف مع ضيفه فريق نادي الجلاء ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد باوزير في المعلا ضمن منافسات بطولة دوري عدن الممتاز التي تقام بدعم محافظ عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة .. في الشوط الأول تمكن نادي الجلاء من مباغتة شمسان بهدف السبق عن طريق النجم الدولي (أكرم الصلوي) .. بعدها شن مهاجمو شمسان العديد من الهجمات لإدراك هدف التعادل حيث سجل (محمد البكري) هدف التعادل لفريقه في هجمة باغتت حارس الجلاء الذي تمكن من الإمساك بالكرة في المرة الأولى ، لترتد إلى مهاجم شمسان الذي سجل الهدف مع احتجاج لاعبي الجلاء وجهازهم الفني الذين أشاروا إلى وجود خطأ لصالح حارس فريقهم.

* أما في الشوط الثاني فقد غابت الهجمات والفرص الخطيرة من قبل الفريقين مع كثرة الاحتجاجات على حكم المباراة ، وقبل انتهاء المباراة بدقائق ، أشهر حكم المباراة الكرت الأحمر للاعب الجلاء مسعود مغشم نتيجة احتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم لتنتهي المباراة بالتعادل 1 - 1 ليضيف نادي شمسان نقطة إلى رصيده السابق (8 نقاط) في المركز التاسع ، فيما أضاف نادي الجلاء نقطة لرصيده (8 نقاط) في المركز الثامن.

* أدار هذه المباراة طاقم مكون من الحكام : أحمد عون ، صالح حيدرة ، وبهاء أحمد سعيد ، ومنذر مشهور كحكم رابع ، فيما راقبها جمال نديم وسيف محمد غالب كمراقب فني للحكام .. ونال لاعب نادي الجلاء (أحمد محمد الخلاقي) جائزة أفضل لاعب تسلمها من الكابتن د . أحمد النعمي مدرب نادي الميناء سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى