الشباب والرياضة ومركز الأمل بالمكلا يتفقان على تدشين النشاط الرياضي المشترك أواخر الشهر الجاري

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> يدشن مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل مع مركز الأمل الثقافي النسوي باكورة عملهما ضمن برنامج الشراكة والتفاهم بينهما لتنفيذ الأنشطة المشتركة خلال العام 2022م بما يخدم الأطفال وينمي قدراتهم البدنية واكتساب المهارات المطلوبة بحسب فئاتهم السنيةلألعاب الدفاع عن النفس ورفدهم بالمعارف والمعلومات التي تخص تلك الألعاب .. وتحضيراً لتدشين هذه الأنشطة ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ، أمس لقاء ضم قيادات اتحادات الجودو والكاراتيه والتايكواندو بحضور مديرة مركز الامل الثقافي التابع لـ (مؤسسة الأمل الثقافية النسوية الاجتماعية) سميحة عبود الحنشي.

* وفي اللقاء أكد مسجدي اهتمام المكتب بجميع الشراكات الهادفة إلى تحقيق غايات الشباب بمختلف فئاتهم وشاكراً التجاوب الكبير من الاتحادات المعنية وهذا يدل على مدى التجانس والانسجام بين المكتب والاتحادات الرياضية المختلفة التي تهدف دائما إلى استمرارية نشاطها ، والحفاظ على صقل المواهب ، ونشر الألعاب في أقصى مساحة ممكنة والاستفادة من القوة البشرية والراغبة لممارسة تلك الألعاب .. مثمناً رغبة (مؤسسة الأمل) في خلق ترابط شبابي رياضي ، يسهم في بناء قدرات الأطفال ، ومعرفتهم بأهداف الرياضة وغاياتها.

* من جانبهم .. أكدت قيادات الاتحادات المعنية ، استعدادها لإنجاح هذه الشراكة عن طريق تنفيذ البرامج والخطط في الجوانب الفنية ، وكذا الاهتمام بالسلوك والجوانب النفسية التي يجب أن يتعامل بها الاطفال ، باعتبارهم لبنة أولى خصبة لاستيعاب كافة الأفكار العلمية الصحيحة .. فيما عبرت مديرة المركز عن شكرها وتقديرها للتجاوب الكبير من قيادة المكتب وفروع الاتحادات لتقديم الأنشطة وتعزيز العلاقة بين المؤسسة ومكتب الشباب والرياضة.

* وخرج اللقاء بتكليف مدربين متخصصين من الاتحادات الثلاثة لتدريب الاطفال في المركز إبتداء من الأسبوع الأخير من هذا الشهر وفقاً لبرنامج زمني خلال العام 2022م وكذا وفق خطة فنية ، شاملة جميع الجوانب البدنية والعقلية والنفسية وكل مايحقق النمو الصحيح للأطفال ذكوراً وإناثاً.
* الكابتن محمد غلاب رئيس اتحاد الجودو تبرع مشكوراً بعدد 5 بدلات خاصة بلعبة الجودو تشجيعاً للأطفال وحرصاً منه على إنجاح النشاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى