غدا.. صرف مرتبات التقاعد المدني ​عبر مكاتب البريد بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​زفّ علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، إلى الموظفين المدنيين المتقاعدين، خبر اتخاذ الإجراءات لبدء صرف مرتباتهم عبر البريد بدلًا عن شركات الصرافة، وإصدار الشيكات البنكية، الخاصة بمعاشات المتقاعدين لشهر يناير 2022، إلى حسابات فروع الهيئة في المحافظات المحررة، وتم توجيه فروع الهيئة بإصدار الشيكات إلى مكاتب البريد، والبدء بالصرف بدءًا من يوم غدا الخميس.

ونشرت إدارة بريد منطقة عدن، أمس الأربعاء، تعميمًا بشأن صرف معاشات التقاعد المدني، لشهر يناير 2022، والتي من المقرر أن تبدأ غدا الخميس، عبر مكاتب البريد في المديريات.
ويأتي ذلك، بعد توقف خدمة صرف الرواتب لموظفي الدولة عبر مكاتب البريد، وتحويلها إلى شركات الصرافة.

وجاء في التعميم: "بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع عدن ستتم عملية صرف معاشات التقاعد المدني لشهر يناير (1) للعام 2022، الخميس الموافق 2022/1/6، عبر كافة مكاتب البريد في محافظة عدن، في كافة أيام الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس، ويبدأ الدوام في يومي الخميس والأحد من الساعة 8 والنصف صباحًا وحتى 6 مساءً، وباقي أيام الأسبوع الدوام من الساعة 8 والنصف صباحًا وحتى 1 ظهرًا.

ونوّهت إدارة البريد على المواطنين في حال وجود أي مخالفات أو شكاوى من قبل المواطنين، التواصل معهم برسائل نصية أو الواتساب على الرقم: 770868216، لمعالجة أي مشاكل أو عن طريق الحضور إلى مكتب الإدارة العامة للبريد بخور مكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى