​اختتام تأهيل عدد من منتسبي الإدارات الإعلامية بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
اختتم قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، أمس الخميس، الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها في "مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتغرافي".

وألقى مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، في ختام الدورة كلمة، أكد من خلالها على أهمية أن يكون للإدارات الإعلامية في العاصمة عدن، دورًا فاعلًا وقويًا من خلال إبراز أنشطة وفعاليات المجلس، ومتابعة الأحداث على الساحة الجنوبية.
وأشار اليافعي إلى أن القيادة العليا للمجلس تولي اهتمامًا كبيرًا بالجانب الإعلامي، مشيدًا بالدور الذي قام به إعلام انتقالي العاصمة خلال الفترة السابقة، متمنيًا من جميع المشاركين عكس ما تلقوه في هذه الدورة على واقع عملهم الميداني.

وكان غسان القعيطي، نائب مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، قد استهل ختام الدورة بكلمة، أكد فيها أهمية استيعاب المشاركين في الدورة لكل ما أعطي لهم من المعارف العلمية والمهارات الصحفية في التحرير والتصوير الفوتجرافي، وتقديم محتوى إعلامي ملائم، يواكب تطورات الصحافة.
عقب ذلك قام مختار اليافعي بمعية غسان القعيطي، بتوزيع شهادات إكمال الدورة على المشاركين تقديرًا للجهود التي بذلوها خلال فترة انعقادها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى