​ضبط نحو 6 كيلو مخدرات كانت في طريقها لعدن

> زنجبار «الأيام» خاص

>
​تمكنت قوات الحزام الأمني أبين، أمس الخميس، من ضبط نحو 6 كيلو جرامات من مادة الحشيش المخدرة، في نقطة دوفس بمحافظة أبين كانت في طريقها إلى  العاصمة عدن.

وقال مصدر عملياتي في الحزام الأمني قطاع زنجبار إن أفراد الحزام الأمني في النقطة تمكنوا من ضبط مادة الحشيش داخل هيكل بطارية سيارات في محاولة تهريب احترافية داخل سيارة هونداي قادمة من حضرموت وفي إطار التهريب الممنهج لهذه الآفة الخطيرة صوب العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية.

وأشار المصدر العملياتي أن الحس الأمني الذي يتمتع به أفراد النقطة مكنهم من ضبط الحشيش بالرغم من إخفائه ليتم بعد ذلك احتجاز الأشخاص الذين كانوا في السيارة.

وأضاف إلى أن قيادة الحزام سلمت المتهمين مع المضبوطات للمقر العام لحزام دلتا أبين للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية ونقلهم إلى الجهات ذات الاختصاص.

الجدير ذكره أن أفراد الحزام الأمني في نقطة دوفس بأبين يواصلون نجاحاتهم الأمنية في ضبط العديد من شحنات الحشيش والمخدرات التي يقوم بها ضعفاء النفوس لإغراق العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بهذه الآفة الخطيرة لغرض تدمير النسيج الاجتماعي الجنوبي ونشر الفوضى والجريمة، والتي تأتي في إطار التهريب الذي تقوم به هذه العصابات لتكون نقطة دوفس في أتم الجاهزية في ضبط وكشف هذه الآفة ومنع مهربيها من إغراق محافظات الجنوب بها، وأصبح أفراد نقطة دوفس محل احترام وتقدير كل شرائح المجتمع الجنوبي لحسهم الأمني والوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى