رئيس الوزراء مخاطبا العميد المحرمي: العمالقة ترسم معالم النصر في معركة مصيرية لليمن

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أشاد رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، أمس، بالانتصارات البطولية التي تسطرها قوات العمالقة وتوجت حتى أمس بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان وإطلاق عملية أخرى للتقدم إلى أخر معاقل الحوثي في شبوة.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا مع القائد العام لقوات العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، اطلع خلاله على الانتصارات المحققة، ناقلا تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس وتحيات الحكومة والشعب اليمني إلى كل قادة ألوية العمالقة والضباط والصف والجنود "الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن". وترحم رئيس الوزراء على أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة، موجها بتقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

وخلال اتصال مماثل مع محافظ شبوة، عوض الوزير، حيا رئيس الوزراء التضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي سطرها المقاتلون الأشاوس وفي وقت قياسي بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان، والمعنويات العالية لتطهير بقية أراضي محافظة شبوة وما بعدها حتى تحرير كامل الوطن من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وفق خطط عملياتية عالية التنظيم والكفاءة، منوها بالدور المحوري المؤثر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق هذه الانتصارات.

ووجه د. معين عبدالملك، قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بتطبيع الأوضاع في المديريات والمناطق المحررة، وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها بشكل عاجل، مؤكدا دعم الحكومة لكل الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع والتوجه نحو الأعمار والتنمية في المناطق المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى