رئيس الوزراء: ألوية العمالقة سطرت "انتصارات بطولية" في شبوة

>
​أشاد رئيس الوزراء، د. معين عبدالملك، بما أسماها ”الانتصارات البطولية“ التي سطرتها ”قوات العمالقة“ في شبوة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء "سبأ" للشرعية.

وقال معين عبدالملك، خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم السبت، مع محافظ شبوة عوض العولقي، ”إن الانتصارات البطولية تسطرها ألوية العمالقة بالتفاف شعبي كبير، وبإسناد من تحالف دعم الشرعية في محافظة شبوة رسمت معالم النصر، بإجهاض مشروع إيران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي“.

وفق الوكالة، حيا رئيس الوزراء ”التضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي سطرها المقاتلون الأشاوس في وقت قياسي بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان“. مضيفا أن ذلك ”ظهر جليا من خلال المعنويات العالية لتطهير بقية أراضي محافظة شبوة، وما بعدها، حتى تحرير كامل الوطن من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وفق خطط عملياتية عالية التنظيم والكفاءة“، حسب تعبيره.

وأشاد رئيس الحكومة اليمنية، بـ“الدور المحوري المؤثر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق هذه الانتصارات“. موجها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بتطبيع الأوضاع في المديريات والمناطق المحررة، وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها بشكل عاجل.

وأكد عبدالملك على ”دعم الحكومة لكل الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع والتوجه نحو الإعمار والتنمية في المناطق المحررة“.

وفي نفس سياق، أجرى رئيس الوزراء اليمني، اتصالا هاتفيا مع القائد العام لقوات العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، اطلع خلاله على الانتصارات المحققة.

وحمل رئيس الوزراء القائد العام لقوات العمالقة، نقل تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتحيات الحكومة والشعب اليمني، إلى ”كل قادة ألوية العمالقة والضباط الصف والجنود الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن“.

وترحم عبدالملك على ”أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة“، موجها بتقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى