شرارة لحج يكسب حسان أبين بثلاثية ويتأهل إلى النهائي

> الضالع «الأيام» رائد شائف

> خطف فريق نادي الشرارة من محافظة لحج بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي دوري فقيد الحركة الرياضية الوطنية الكابتن خالد صالح حسين ، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم في محافظة الضالع تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة .. وجاء تأهل الفريق اللحجي عقب تغلبه عصر أمس على شقيقه فريق نادي حسان القادم من محافظة أبين في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع ضمن منافسات المربع الذهبي .. وشهد اللقاء حضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة تقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد ونائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي، كما لُعبت المباراة أيضاً على كأس الذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبدالقوي محمد قاسم لخجم وسط حضور جماهيري مميز.

* وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء فقد انتهى شوطه الاول بتقدم أبناء الحوطة بهدفين متتاليين تم تسجيلهما بينما كان الشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة ، حيث سجل أولاً عز الدين رشاد الهدف الأول عند الدقيقة الاربعين قبل أن يعزز زميله جمال يسلم طالب النتيجة بهدف ثان من تسديدة مثالية استغل من خلالها تقدم حارس المرمى ليضعها في الشباك معلناً من خلالها ختام تفاصيل القسم الاول بنتيجة الهدفين .. ودخل الفارس الأبيني شوط المباراة الثاني سعياً للعودة مرة أخرى إلى المباراة ، لكن شباكه اهتزت مبكراً عند الدقيقة الرابعة بهدف ثالث حمل إمضاء مهاجم الشرارة محمد صالح السيد .. وتواصل الأداء المتقارب بين الفريقين في ظل اطمئنان لاعبي فريق الشرارة بالتقدم المريح وحالة من التراجع البدني والنفسي أصاب الحسانيين، لتمضي دقائق المباراة دون جديد حتى اللحظات الأخيرة التي شهدت تحسن الأداء من جانب الفريق الأبيني ، وهو ما مكنهم من زيارة الشباك اللحجية للمرة الأولى عن طريق اللاعب وليد عبدالملك ، وهو الهدف الذي زاد من وتيرة الأداء وشجع لاعبي حسان على الجرأة الهجومية في محاولة لتقليص الفارق لكن الدقائق المتبقية مرت سريعة عليهم لتأتي بعدها صافرة النهاية بفوز وتأهل الشرارة إلى (المباراة النهائية) في انتظار تحديد الطرف الثاني من لقاء يوم غد الأحد الذي سيجمع فريق نصر الضالع مع شقيقه فريق شباب ردفان.

وعقب نهاية اللقاء قام العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي المحافظة بمعية القيادات الحاضرة بتسليم كأس الذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبدالقوي محمد قاسم لخجم لقائد فريق شرارة لحج (الكابتن هديل سعيد سالم) .. هذا وكان عدد من لاعبي وإدارات الاندية المشاركة قد عبروا عن تقديرهم وشكرهم للجنة المنظمة للبطولة ممثلة برئيسها الاستاذ علي محسن الجعدي الذين يبذلون جهوداً مميزة في سبيل إخراج البطولة بالصورة الرائعة، شاكرين لهم حسن الاعداد والتنظيم والترتيب .. أدار هذا اللقاء الحكام : جهاد فارع عبد الله ، أركان علي شايف ، وعلي محمود مانع .. فيما كان الحكم الرابع رياض محمد الحضرمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى