​مواطنة تشكو لمحافظ عدن ومدير أمنها: مخالف لم يلتزم بإيقاف البناء على سطح عمارة آيلة للسقوط

> عدن "الأيام" خاص

>
شكت المواطنة د. أثمار محمد عبدالله سلام، من ساكني بلوك 22 حي الروضة – القلوعة، القريب من شرطة القلوعة، بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، عبر "الأيام" إلى محافظ  عدن أحمد حامد لملس، واللواء مطهر الشعيبي، مدير أمن عدن، تبلغهم بإقدام مخالف على البناء عشوائيًا في سطح الدور الثالث من مبنى قديم تسكن فيها بحسب إفادتها، بأنها آيلة للسقوط وقد يتسبب البناء بأضرار على المبنى بأكمله ولا يحتمل أي استحداث إضافي.

وأن هناك وثائق صدرت من قبل الأشغال بمديرية التواهي تؤكد بخطورة الأضرار على المبنى وأنه غير قابل للبناء كون العمارة قديمة وآيلة للسقوط.

وأضافت:  "كما يوجد لدينا توجيهات من مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي بعدم البناء، وكذا توجيهات مماثلة من مأمور مديرية التواهي بعدم البناء، وموجهة لقائد شرطة القلوعة، لكن لا حياة لمن تنادي، فشرطة القلوعة للأسف لم تنفذ تلك التوجيهات، بل سمحت لهم بالبناء، حتى وصلت قضيتنا إلى محكمة التواهي، ووجه القاضي بإعطاء مذكرة إلى شرطة القلوعة بوقف البناء إلى حين الفصل في القضية، ومع ذلك لم تعمل الشرطة بهذه المذكرة لإيقاف المعتدي، وما زال البناء قائم، نرجو من سيادتكم التكرم بعمل اللازم لإنقاذ منازلنا من السقوط".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى