الروضة يرد الصاع صاعين للجلاء ويهزمه بنتيجة كبيرة

> عدن «الأيام» ناصر الناصوري :

> ضمن منافسات دور الـ 14 لدوري أندية عدن الممتاز ، إلتقى عصر أمس الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن ، فريقا (الروضة والجلاء) .. وفي هذا اللقاء ضرب الروضة ثلاثة عصافير بحجر واحد ، إذ أنه أولاً حقق أول انتصار له على ملعب الحبيشي ، وثانياً ثأر لهزيمته من الجلاء في دور الذهاب 1 - 3 ، وثالثاً أنه خطف نقاط المباراة الثلاث من غريمه .. وكان الجلاء قد بدأ المباراة مهاجماً، فيما اعتمد الروضة على المرتدات، وكان في الأمام المهاجم عبد الله حيدان الذي كان يلدغ شباك الجلاء مثل العقرب بذات أولى الاهداف من هجمة مرتدة للروضة وصلت الكرة للحيدان الذي سددها قوية ارتطمت بمدافع الجلاء وعدت من فوق الحارس ، لتستقر في شباك مرمى الجلاء الهدف الثاني ومن ركنية للروضة نفذها أنور حسين فرحان بطريقة الموزة حاول حارس الجلاء التصدي لها ، لكن الكرة مرقت من بين أصابعه ، لتعانق الشباك وحاول فريق نادي الجلاء تقليص الفارق حيث في الدقيقة 42 سدد الداحمة ضربة حرة من يسار مرمى الروضة يرسل الكرة ، ينبري لها زميله ناصر محمد عبد الله ويصوبها رأسية قوية في شباك مرمى الروضة ، لكن العقرب الروضاوي عبد الله حيدان لدغ شباك الجلاء مرة أخرى في الدقيقة 44 ، عندما استلم الكرة وتوغل بها وأرسلها على يسار حارس الجلاء مسجلاً الهدف الثالث للروضة والثاني له، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3 - 1 للروضة.

* وفي الشوط الثاني هاجم الجلاء بأكبر عدد من لاعبيه من أجل العودة إلى أجواء المباراة ، لكن مرتدات الروضة كانت خطيرة ، فمن إحداها تحصل على ضربة حرة من خارج خط الـ 18نفذها أنور حسين فرحان قوية على يسار حارس مرمى الجلاء الذي تمكن من صد الكرة ، لكن مهاجم الروضة محمد ناصر كان متابعاً للعبة وتمكن من إدخال الكرة إلى جوف المرمى مسجلا الهدف الرابع للروضة ، وبعده بخمس دقائق لدغ الحيدان شباك الجلاء ، مسجلاً الهدف الخامس لفريقه والثالث له (هاتريك) .. وحاول فريق نادي الجلاء التقليص لكنه لم يستطع تسجيل أي هدف في هذا الشوط الثاني ، لينتهي اللقاء بفوز الروضة بنتيجة (خمسة أهداف مقابل هدف) .. واختارت اللجنة الفنية الكابتن (عبد الله حيدان) كأفضل لاعب في المباراة والذي تسلم جائزته المالية من الأستاذ جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة ، وبهذا الفوز الكبير ، رفع الروضة رصيده إلى 15 نقطة ، بينما بقي الجلاء على رصيده السابق بـ 8 نقاط.

* أدار اللقاء الإخوة الحكام : سيف الدميني ، خالد فتحي ، وياسين خلف اللبني .. والحكم الرابع معاذ علي يحي .. فيما كان الحكم المخضرم سيف محمد غالب مراقباً للحكام ، وجمال نديم مراقباً إداريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى