فريق المنصورة يكسب الميناء برباعية في دوري عدن الممتاز

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> كسب فريق نادي المنصورة منافسه فريق نادي الميناء بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري عدن الممتاز للأندية والذي ينظم بدعم ورعاية الاخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبهذا الفوز الثمين رفع فريق المنصورة رصيده إلى 22 نقطة ، فيما بقي رصيد فريق الميناء عند نقطة وحيدة محتلاً مؤخرة ترتيب الفرق.

* بداية الشوط الأول شهدت أفضلية وسيطرة من جانب لاعبي الميناء الذين حاولوا كثيرا الوصول إلى مناطق الخطر لفريق المنصورة من خلال التمريرات القصيرة التي لم تشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس في حين لم تستمر السيطرة الميناوية كثيرا لأن فريق المنصورة عاد إلى أجواء اللقاء من خلال ترتيب الصفوف والتقدم للأمام وأسفر عن ذلك تسجيل هدف الأسبقية عبر المدافع (أحمد الهيثمي) ، ولم تمض سوى دقائق حتى عاد لاعبو المنصورة مجدداً لهز شباك الميناء بهدف ثان حمل توقيع النجم (صالح علي مرقب) لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدفين نظيفين.

* بداية الشوط الثاني حمل نفس سيناريو الشوط الأول وشهد عودة السيطرة والافضلية لمصلحة لاعبي الميناء بغية تدارك وضعهم والعودة للقاء فحاولوا التقدم لمنطقة جزاء المنصورة وتشكيل الخطورة عبر الكرات القصيرة التي لم يكتب لها النجاح ، وعلى عكس المجريات خطف محمد سالم (حمودي الشيبة) كرة مرتدة ، أسكنها شباك الميناء هدفا ثالثا للمنصورة ، وبعد الهدف حاول لاعبو الميناء حفظ ماء الوجه من خلال تسجيل هدف تقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا وذلك بعد ان احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها بنجاح (معاوية الفليسي) مقلصا الفارق ، وقبل النهاية بدقائق سجل البديل (عوض مصطفى عوض) هدفا رابعا لمصلحة فريقه المنصورة لينتهي اللقاء بفوز فريق المنصورة بجدارة واستحقاق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

* قاد المباراة باقتدار الحكم الدولي خلف اللبني بمعية الحكمين المساعدين : محمد طارق وصالح حيدرة .. فيما كان عبد الرحمن الدميني رابعا ، وراقبها فنيا الكابتن والحكم المعتزل أمين ناصر .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم المنصورة محمد سالم "حمودي الشيبة" الذي قام بتسلمها من الأستاذ حسين السقاف عضو إدارة نادي المنصورة سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى