لحج.. مناقشة الترتيبات العملية للنزول الميداني للجنة رصد الآثار البيئية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة الخاصة برصد وتقييم الآثار البيئية الناتجة عن نشاط مصنع أسمنت، اليوم الاثنين، اجتماعًا بحضور كامل أعضاء اللجنة.

وفي اللقاء الذي ترأسه فيصل الثعلبي رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة رئيس اللجنة لمناقشة عدد من المواضيع أبرزها برنامج عمل اللجنة في مديريتي المسيمير والملاح والترتيبات لعملية النزول الميداني للمديريتين بالاستعانة بممثلي الأهالي في المناطق المستهدفة.

وأكد الثعلبي رئيس اللجنة على أهمية تكريس الجهود والخروج بنتائج سريعة ومرضية للطرفين من خلال النزول الميداني للمناطق المستهدفة.

وقال الثعلبي إن اللجنة لديها برنامج شامل وخطة عمل تتضمن العديد من الرؤى والأفكار البيئية والعلمية المختلف في ظل وجود عدد من الكوادر العلمية والمتخصصة في عمل اللجنة كل في مجاله لغرض الخروج بحلول مناسبة وفقًا للوائح والنظم البيئية المتبعة لدى الهيئة العامة لحماية البيئة.

ودعا الثعلبي الجميع إلى الوقوف بجانب اللجنة والتعاون معها حتى يتسنى لها بالخروج بالنتائج المناسبة في حل هذه المشكلة البيئية والفصل فيها.

وعبر الثعلبي رئيس رصد وتقييم الآثار البيئية الناتجة عن نشاط مصنع أسمنت الوطنية في ختام حديثه على تعاون السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة بمحافظ المحافظة أحمد عبدالله التركي ومدراء مديريتي المسيمير والملاح على تعاونهم والوقوف إلى جانب عمل اللجنة خلال هذه الفترة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى