نصر عدن يواصل تألقه ويهزم الجزيرة بهدفين مقابل هدف

> عدن «الأيام» خاص :

> واصل فريق نادي نصر عدن تألقه في المباريات التي يخوضها في بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم ، وذلك بعد أن حقق الفوز على فريق نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس الإثنين على ملعب نادي النصر الكائن في مديرية دار سعد.
* الشوط الأول جاءت دقائقه الأولى لمصلحة فريق نادي النصر الذي هدد مرمى فريق نادي الجزيرة كثيراً ، فمن إحدى الهجمات نجح اللاعب (محمد حيدره عبد النبي) في تسجيل الهدف الأول لفريقه النصر ، لكن فريق الجزيرة استطاع العودة مجدداً للمباراة وسجل هدف التعادل عبر اللاعب (سليمان المحروقي).

* وفي الشوط الثاني بدأ فريق الجزيرة بالضغط على فريق النصر ، وكاد يسجل من بعض الفرص ، لكن اللعب ظل على هذا المنوال حتى منتصف الشوط الذي تحول لمصلحة النصر بعد التغييرات التي أجراها مدربه (الكابتن فهمي الزيني) ، ليتحصل اللاعب الهداف (محمد حسين العنبري) على فرصة سانحة ، تعامل معها بصورة جيدة ليسجل هدف الفوز الغالي في توقيت صعب للجزيرة الذي لم ينجح بعد ذلك في السيطرة على المباراة لتنتهي المباراة لمصلحة النصر بهدفين مقابل هدف.

* وبهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع ، فيما بقي الجزيرة عند رصيده السابق 22 نقطة في المركز السادس .. هذا وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم النصر (محمد حسين العنبري) الذي تسلم جائزته المالية من يد المهاجم السابق لنادي التلال الكابتن فتحي جابر.
* قاد هذه المباراة تحكيمياً الحكم نائل عوشان ، وساعده كل من : الحكام علاء البدوي ، وبهاء أحمد ، وخالد الوحيشي .. فيما راقبها الحكم عماد وجدي ، أما تقييم الحكام فقد قام به الحكم عبد الله العزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى