​وزير النقل يتفقد أعمال تأهيل مبنى الوزارة بالعاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
قام وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، بتفقد سير أعمال إعادة التأهيل والصيانة الجارية لمشروع مبنى الوزارة القديم الكائن بمديرية التواهي بجوار مبنى مؤسسة موانئ خليج عدن بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين.

وتجول د. عبد السلام حُميد بإدارات وأقسام المبنى مطلعًا على الأعمال الإنشائية والترميمات القائمة من قبل الجهة المنفذة، ومستمعًا من مشرف المشروع م. صالح الخلاقي إلى شرح حول سير العمل لتأهيل المبنى ونسبة الإنجاز والاحتياجات والمستلزمات الخاصة بالتجهيز والتأثيث التي يتطلبه المبنى.


وأكد وزير النقل ضرورة استكمال كافة التجهيزات الكفيلة لإنجاز المشروع بأسرع وقت وبدء مباشرة العمل بمبنى الوزارة الجديد خلال هذا العام.. مشددًا حرص الوزارة واهتمامها بتأهيل المباني التابعة لها التي تعرضت للإهمال في السنوات الماضية والاستفادة منها لتقليص نفقات موازنة الاستئجار للمباني وهدر المال العام.

وأوعز د. عبدالسلام حُميد، بتقديم الدعم اللوجستي والفني الكامل والتسهيلات اللازمة لإنجاز مثل هذه المشاريع الخاصة بتأهيل وترميم مؤسسات وهيئات وزارة النقل بأفضل المواصفات الفنية المطلوبة، مشيرًا إلى أن تحديث مباني وزارة النقل يأتي في إطار الخطة التي تم اعتمادها مطلع العام 2021، ويجري العمل على تنفيذها خلال العام الجديد، مثنيًا على الدعم المقدم للصيانة والترميم من قبل مؤسسة موانئ خليج عدن وإشرافها المباشر على سير أعمال الصيانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى