​رجال الأعمال بعدن يعيدون تأهيل شبكة مجاري شارع السيلة بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
دشنت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بعدن، اليوم الإثنين، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لشارع السيلة، البالغ تكلفته 19 ألف دولار، بتمويل من "صندوق رجال المال والأعمال".

ويتضمن المشروع تركيب أنابيب فخارية بطول "195" مترًا ذات قطر "300" مليمتر من مفرق الحجاجي حتى أمام محطة شهلوب البترولية، بالإضافة إلى إنشاء غرف تفتيش خرسانية بأعماق مختلفة.

وخلال تدشين المشروع، عبرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام د. وسام معاوية، عن بالغ شكرها وتقديرها لدور رجال المال والأعمال المتميز في مساندتهم لجهود قيادة المديرية بتنفيذ هذا المشروع الخدمي، مشيرًا إلى أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي في الشارع.

من جانبه، أوضح مندوب صندوق رجال المال والأعمال، نبيل المطري، أن تنفيذ هذا المشروع يعد أولى ثمار الصندوق لدعم جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان في تحسين البنية التحتية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا استعداد الصندوق في الاستمرار بمساندة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ودعم جهودها والوقوف إلى جانبها في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية بشتى المجالات في مختلف مناطق المديرية وفقًا للإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى