الاشتراكي: تحرير شبوة مكسب استراتيجي لكل القوى الجنوبية

> عتق «الأيام» خاص:

> اعتبرت منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة شبوة أن الانتصارات في بيحان وعسيلان وعين تجسيد لأصالة أبناء المحافظة وانتمائهم للجنوب.
وقال بيان صادر عن الاشتراكي، أمس، إن تحرير تراب شبوة يعد إنجازًا تاريخيًا للجنوب وقضيته العادلة ومكسبًا استراتيجيًا في مسار التحرير.

نص البيان
"إن محافظة شبوة بهذا الموقف البطولي جسدت مكانتها البطولية وعراقتها وبسالتها وانتماءها للجنوب واستعداد أبنائها للتضحية والفداء له. وما شهدته هذه المحافظة من إنجاز تاريخي بارز يُعَدُّ مكسبًا استراتيجيًا للجنوب وقضيته العادلة، ونقطة فاصلة في طريق تحرره ورافدًا كبيرًا له ولكل حراك سياسي وجماهيري ودبلوماسي جنوبي.

"تابعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة شبوة عن كثب الأوضاع وتطورات الأحداث التي شهدتها هذه المحافظة في الآونة الأخيرة وقد توجت هذه المتابعة بعقد اجتماعًا استثنائيًا عبرت من خلاله عن تقييمها الإيجابي لتطورات الأحداث وسجلت بأحرف من نور تقديرها اللامحدود للعملية البطولية التي سطرتها قوات العمالقة الجنوبية والقوى المساندة لها ولأبناء محافظة شبوة الأبطال الذين تطوعوا وكانوا في طلائع صفوف هذه الملحمة بتطهير مديريات مرخة وعسيلان وبيحان وعين بمحافظة شبوة من جحافل الحوثيين في فتره زمنية قياسية، وقد كان للتلاحم والمؤازرة التي سطرها أبناء محافظة شبوة بدءًا بالاستقبال المشهود لقوات العمالقة الجنوبية من أول نقطة وطأتها هذه القوات وحتى وصولها خطوط التماس في المحافظة، والابتهاج العالي بقدوم هذه القوات وتقديم الدعم والمساندة لها ومشكلين بذلك بيئة جماهيرية واجتماعية حاضنة لها.

كما عبرت السكرتارية عن التبريكات لأبناء هذه المديريات بهذا النصر الكبير وتمنياتها للشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض هذه المحافظة من كافة محافظات ومناطق الجنوب الرحمة والخلود، وللجرحى الشفاء العاجل.
وعلى صعيد آخر تابعت السكرتارية تعيين الأخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظًا جديدًا لهذه المحافظة الواعدة بالخير والشموخ وعبرت عن مباركتها لهذا التعيين متفائلة به خيرًا للمحافظة، مناشدة له أن يجعل هذه المحافظة في صلب اهتماماته حفاظًا على استقرارها وأمنها وتلاحم أبنائها وتنميتها رافعًا من دورها ومكانتها.
وسكرتارية منظمة الحزب محافظة شبوة ومعها كافة أعضاء الحزب بهذه المحافظة ستكون داعمًا وسندًا له في خدمة المحافظة وأبنائها ووحدتها أرضًا وإنسانًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى