​بدء مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
قال سلال السيد أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، إنه تم تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لشارع السيلة، البالغ تكلفته نحو 19 ألف دولار، بتمويل من صندوق رجال المال والأعمال.

واستمع السيد خلال عملية التدشين من مهندس المشروع، مازن محمد السقاف، إلى شرح توضيحي عن مكونات العمل في المشروع، والذي تنفذه شركة مقاولات محلية ويتضمن تركيب أنابيب فخارية بطول "195 " مترًا ذات قطر "300 " مليمتر من مفرق الحجاجي حتى أمام محطة شهلوب البترولية، بالإضافة إلى إنشاء غرف تفتيش خرسانية بأعماق مختلفة.

وخلال تدشين المشروع، عبر أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان، سلال السيد محمد، نيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام وسام معاوية، عن بالغ شكره وتقديره لدور رجال المال والأعمال المتميز في مساندتهم جهود قيادة المديرية بتنفيذ هذا المشروع الخدمي، مشيرًا إلى أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي في الشارع.

وأوضح مندوب صندوق رجال المال والأعمال، نبيل المطري، أن تنفيذ هذا المشروع يعد أولى ثمار الصندوق لدعم جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان في تحسين البنية التحتية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المطري استعداد الصندوق في الاستمرار بمساندة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ودعم جهودها والوقوف إلى جانبها في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية بشتى المجالات في مختلف مناطق المديرية وفقًا للإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى