عرفان يكتسح فريق اللواء الثالث حماية رئاسية بخماسية ودية

> شقرة «الأيام» عارف علوان :

> حقق فريق عرفان فوزا عريضا على فريق اللواء الثالث حماية رئاسية بخمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة الودية التي جمعتهما عصر يوم أمس الأول الخميس على ملعب الناصر المكتسي بالعشب الصناعي التابع لنادي شباب شقرة الرياضي والتي تأتي في إطار سلسلة المباريات التجريبية التي يجريها الأصفر الأبيني إستعدادا لخوض نهائيات تجمعات أبطال المحافظات (الدرجة الثالثة) برسم الصعود إلى الدرجة الثانية.

* المباراة كانت في متناول العرفانيين الذين كانت لهم الكلمة العليا في أرضية الملعب بعد أن فرضوا أفضليتهم وسيطرتهم على المباراة منذ البداية حتى النهاية وكان بإمكانهم الخروج بكم وافر من الأهداف لو كانوا ترجموا كل الفرص التي أتيحت لهم خلال شوطي اللقاء .. لكن عرفان تفوق نظراً لفارق المستوى بين الطرفين ، واستطاع لاعبوه أن ينهوا الشوط الأول متقدمين بـ (3 - 0) وقع عليها كل من : أمين قشاش (هدفين) ، وزميله الخضر باصم .. وفي شوط المباراة الثاني واصل عرفان تفوقه الواضح ، وتمكن من إضافة هدفين عبر المتألق الخضر باصم والبديل الفنان أسامه البصيري ، فيما اكتفى (فريق اللواء ثالث حماية رئاسية) ، الذي لم يتمكن من مجاراة خصمه بهدف شرفي عبر لاعبه (أصيل خالد).

* حضر اللقاء رئيس نادي شقرة الشيخ حسين الهاظل ، ورئيس نادي عرفان الكابتن خالد مفتاح .. وقد أدار المباراة تحكيمياً حسين درعان، بمعية المساعدين الكابتنين منير يسلم وجمال الهبة لاعبا نادي فحمان أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى