وحدة عدن يؤكد أحقيته ببطولة الدوري بعد اكتساحه الجلاء بخماسية

> عدن «الأيام» ناصر الناصوري :

> ضمن منافسات الجولة الـ 15من بطولة دوري أندية عدن الممتاز لكرة القدم ، التقى عصر يوم أمس السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن فريق الجلاء صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط بفريق وحدة عدن متصدر الدوري برصيد 41 نقطة ، وفي هذا اللقاء دخل الجلاء لعله يثأر لنفسه من خسارته ذهاباً على ملعب شهداء الوحدة في الشيخ عثمان 0 - 4 فيما دخل (وحدة عدن) إلى الملعب ليؤكد أحقيته وجدارته ببطولة الدوري، لذلك ما إن أطلق حكم اللقاء نائل عوشان صافرة البداية ، حتى ضغط مهاجمو وحدة عدن على مرمى الجلاء بقوة مهاجمين إياه عبر الأجناب ، وعبر العمق عازمين على خطف هدف السبق ، وكادوا يفعلونها عندما تحصل فريق وحدة عدن على ضربة حرة من يسار مرمى الجلاء نفذها محمد راضي لترتطم الكرة بقائم المرمى ، بينما اعتمد فريق نادي الجلاء على الهجمات المرتدة ، بالاعتماد على المهاجم المشاكس خالد لكن يداً واحدة لا تصفق وواصل وحدة عدن ضغطه أكثر ليتحصل في الدقيقة 37 على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء سددها بقوة (بارويس) لتمر الكرة إلى يمين حارس الجلاء وتستقر في الشباك معلنة هدف السبق لوحدة عدن ، وحاول الجلاء تعديل النتيجة لكنه لم يفلح لصلابة دفاع وحدة عدن ، كما عجز مهاجمو وحدة عدن عن تعزيز الهدف بآخر ، لينتهي الشوط الاول بتقدم وحدة عدن بهدف دون رد .. واستمر الوحدة في الشوط الثاني بالضغط الهجومي على مرمى الجلاء لكنهم أضاعوا عدة فرص تهديفية حتى الدقيقة 26 والتي حصل فيها وحدة عدن على ضربة حرة من خارج خط الـ 18 انبرى لها (بارويس) مسدداً كرة قوية مرقت من بين يدي حارس الجلاء معلنة الهدف الثاني لوحدة عدن وبعده بدقيقتين تمت عرقلة مهاجم وحدة عدن داخل منطقة جزاء الجلاء ، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لوحدة عدن ، سددها أيضاً الهداف (بارويس) على يسار حارس الجلاء لتعانق الشباك معلنة الهدف الثالث لوحدة عدن ، ولبارويس (هاتريك) ويستمر اللعب وتستمر هجمات الوحدة ويتحصل عبدالخالق مانع على كرة مقشرة ، لم يتوان في تسديدها بقوة على يسار حارس مرمى الجلاء لتستقر في الشباك معلنة الهدف الرابع لوحدة عدن ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع ، يتحصل لاعب وحدة عدن على هدية من مدافع الجلاء ، الذي كان حينها يحاول إبعاد الكرة فارتطمت بصدر لاعب الوحدة (عيدروس) الذي سددها قوية في شباك مرمى الجلاء، معلناً خامس أهداف المباراة ، لينتهي (مهرجان اللقاء) بفوز وحدة عدن بخمسة أهداف دون رد .. واختارت اللجنة الفنية (لاعب وحدة عدن المخضرم بارويس) أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم جائزته المالية من د . وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان.

* الجدير بالذكر أن الكابتن علي النونو مدرب فريق نادي وحدة عدن كان قد أشرك في الربع الساعة الأخيرة من المباراة لاعب منتخب الناشئين (عبد الرحمن الخضر).
* أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من نائل عوشان وعلي الحسني ومعاذ يحي ، والحكم الرابع اسماعيل الناخبي .. وراقب الحكام خالد أبوبكر .. فيما كان المراقب الاداري عبد الله العزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى