المعلا ودار سعد في نهائي دوري الثانويات برعاية المجلس الانتقالي

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * سيشهد ملعب باوزير في المعلا عصر غد الثلاثاء (نهائي بطولة دوري منتخبات مدارس ثانويات مديريات العاصمة عدن بلقاء سيجمع منتخب ثانويات مديرية المعلا بمنتخب ثانويات مديرية دار سعد في إطار البطولة المدرسية التي ينظمها مكتب التربية والتعليم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد جاء تأهل ثانويات المعلا إلى النهائي عقب فوزه صباح أمس الأحد على فريق ثانويات مديرية البريقة بهدفين دون رد على ملعب العلواني بالمنصورة .. سجل أهداف المعلا كل من أنس خالد وأحمد صالح الشهري .. فيما تأهل فريق دار سعد إلى نهائي البطولة عقب فوزه على فريق ثانويات مديرية خورمكسر بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي والتي جرت على ملعب باوزير في نفس التوقيت .. سجل أهداف دار سعد اللاعبان راجي رياض ونبيل.

* هذا وقد أكدت اللجنة المنظمة جاهزيتها لإقامة نهائي البطولة والذي سيقام عصر غد الثلاثاء بصورة مميزة في إخراجه حيث أعدت العديد من المفاجآت ووفرت عدة باصات لنقل مشجعي فريق دار سعد إلى ملعب المعلا لمتابعة النهائي المثير والذي سيحضره عدد من المسئولين حيث سيتم تسليم الكؤوس والجوائز للأبطال.
* هذا وكان دوري مدارس الثانويات والذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي وإشراف دائرة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن وتنظيم مكتب التربية والتعليم ، قد شاركت فيه كل مديريات عدن والتي وزعت إلى مجموعتين ليبقى كأس البطولة محصوراً بين منتخبي مديريتي المعلا ودار سعد .. فأيهما ستكون له الغلبة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى