رئيس أهلي الغيل: سنتخذ جملة من الخطوات حتى نستعيد حقنا المسلوب

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أوضح رئيس النادي الأهلي الرياضي في غيل باوزير (الإعلامي الأستاذ عمر فرج عُبد) ، أن ما تعرض له فريق الكرة الطائرة الأول لناديه ، من إقصاء واستبعاد غير مبرر وحرمانه من المشاركة في بطولة الدوري الممتاز هو ظلم واضح لا يمكن السكوت عنه.

* وأشار الأستاذ عمر فرج عبد رئيس النادي الأهلي في تصريح خاص لصحيفة"الأيام" ، أن مجلس إدارة النادي وقف في اجتماع استثنائي ، أمام تداعيات القرار المجحف بحق فريق الكرة الطائرة الأول للنادي من خلال استبعاده من بطولة الدوري الممتاز ، حيث لم يتعامل مع فريق الأهلي أسوة بالأندية الأخرى التي أشركها الاتحاد ضمن بطولة أندية الممتاز التي حققت مراكز وصيف بطولة تجمعات الدوري التنشيطي .. مؤكداً أن إدارة النادي مسنودة بقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد اللعبة بساحل حضرموت لن تقف صامتة ، بل ستصعد مطالباتها ومتابعاتها بكل الطرق القانونية التي تكفل لها حق استعادة مشاركتها، والعدول عن هذا القرار الذي حرم النادي من المشاركة بصورة انفرادية ظالمة .. وطمأن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير اللعبة والشارع الرياضي في غيل باوزير عامة ، أن هناك جملة من الخطوات سيتخذها مجلس الإدارة لينتزع النادي حقه المسلوب.

* وكان فرع اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت قد رفع مذكرة تظلم للإتحاد العام لإنصاف النادي الأهلي وإشراكه في البطولة أسوة بالأندية الأخرى .. معبراً عن استيائه من تجاوز اللوائح والنظم المتبعة ، فيما أكد الاتحاد العام جاهزية الصالة الرياضية المغطاة بمدينة المكلا لاستضافة تجمع أندية الساحل بالإضافة إلى نادي خيبل المهرة، وهو النادي الوحيد في المجموعة من خارج حضرموت الساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى