فريق وادي النقع يفوز بكأس بطولة الفقيد القنابي

> الوضيع «الأيام» عارف علوان :

> * تُوج فريق وادي النقع يوم أمس الإثنين بـ (كأس بطولة الفقيد سند محمد القنابي لكرة القدم للفرق الشعبية) ، التي أقيمت بمنطقة حبيب آل سعد بمديرية الوضيع بعد فوزه على فريق البطان بركلات الترجيح (5 - 4) وذلك بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما في ختام فعاليات المسابقة ، التي أقيمت برعاية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي، وبإشراف مستشار شؤون الشباب والرياضة في المحافظة الشيخ أمين العوسجي ، وبمشاركة 10 فرق لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* محطة الختام التي تميزت بحضور جماهيري كبير جاءت مثيرة ، في ظل رغبة كل طرف في تقديم أقصى ما لديه ، على أمل الوصول إلى شباك الآخر ، ونيل الأسبقية مع بحث كل منهما عن سكة العبور إلى مناطق دفاعات خصومه بغية نيل مبتغاه ، إلا أن شوطي اللقاء انتهيا سلباً ، على أثر إصرار حارسي المرميين في الاحتفاظ بنظافة شبكتيهما حتى النهاية .. ليحتكم الفريقان إلى تنفيذ (ركلات الحظ الترجيحية) التي ابتسمت للاعبي (فريق وادي النقع) الذين توجوا أبطالاً تاركين الوصافة لـ (فريق البطان).

* وعقب نهاية المباراة قام الإخوة حسين الصديق عضو مجلس النواب السابق وسالم الهارش عضو محلي الوضيع وزين القنابي شقيق الفقيد ، وناصر الرباش الشخصية الاجتماعية بتكريم فريق وادي النقع بـ (كأس البطولة وكرة قدم واحدة)، فيما حصل فريق البطان على (كأس الوصيف وكرة قدم واحدة)، أما جائزة أحسن لاعب في البطولة فقد نالها لاعب فريق البطان (صديق باعش) .. فيما كانت جائزة الهداف من نصيب (عوض عارف) من وادي النقع صاحب رصيد 4 أهداف ، كما تحصل حارس وادي النقع (ليث البصر) على جائزة أحسن حارس في البطولة .. كما جرى تكريم أولاد الفقيد سند القنابي الخمسة من قبل مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي أبين الشيح أمين العوسجي بواقع (بدلة رياضية متكاملة لكل واحد منهم مع مبلغ مالي).

* وفي الختام عبر مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي أبين والمشرف العام على دوري الفقيد القنابي الشيخ أمين الخضر العوسجي في تصريح خص به "الأيام" عن سعادته بنجاح البطولة ووصولها إلى بر الأمان ، وسروره بتحقق الهدف من إقامتها بين الشباب في (منطقة حبيب آل سعد) بمديرية الوضيع بهدف نشر ممارسة الرياضة في المناطق النائية الريفية وتشجيع الشباب على الالتحاق بالفرق الرياضية لاستثمار أوقات فراغهم في ما يفيدهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى