الأمن يتسلم المتهمين بقتل مواطن بلحج وإطلاق سراح جندي أسير

> الحوطة «الأيام» خاص

>
تكللت مساعي بذلتها قيادات أمنية في الحزام الأمني وأمن لحج أمس الإثنين إلى إنهاء التوتر القائم بين مجاميع قبلية مسلحة من أبناء الصبيحة وقوات الحزام على خلفية مقتل مواطن يبيع البترول في منطقة اللحوم من قبل طقم أمني من عدن يوم السبت.

وقالت مصادر محلية إن جهود قادها نائب قائد الحزام الأمني توفيق الهابون قد نجحت في تسليم المتهمين المشتبهين بحادثة القتل للأجهزة الأمنية بلحج لاتخاذ الإجراءات القانونية وفي الوقت نفسه قامت المجاميع القبلية بتسليم الأسير التابع للحزام الأمني إلى الجهات المختصة بعد التأكد من تسليم المتهمين بالقتل لأجهزة الأمن".

وكان مدير عام شرطة لحج رفع مذكرة لمدير عام شرطة العاصمة عدن طالب فيها التوجيه لقسم شرطة دار سعد بإرسال الأفراد والطقم المطلوبين إلى قسم شرطة الرباط لاستكمال إجراءات القضية وفقًا للاختصاص الواقعة بالقانون المتهمين بقضية مقتل المجني عليه نايف محمد عبدالصفي.
ورفع وكيل نيابة تبن القاضي حنش الداعري مذكرة لرئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بالتخاطب مع وحدة الطب الشرعي في مكتب النائب العام لانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمعاينة جثة المجني عليه نايف محمد عبد الصفي لبيان ما فيه من إصابات وسبب الوفاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى