رابطة الجنوب العربي تدين هجوم ابوظبي

> جدة "الأيام" خاص

>
أصدرت رابطة الجنوب العربي البيان التالي:

  تدين رابطة الجنوب العربي الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي وصهاريج الوقود في منطقة المصفح بالعاصمة الإماراتية .

  إن هذا العمل الإجرامي الجبان قد سبقته أعمال إرهابية كثيرة قامت بها مليشيات الحوثي الإرهابية ضد مدن ومنشآت عدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة وفي عدن ومأرب وتعز وغيرها من مدن الجنوب العربي واليمن .

  إن هذه المليشيات الإرهابية تثبت يوماً بعد يوم للعالم أجمع أنها لا تعرف لغة السلام والمحبة والحوار فهي قد أسست على الأفكار الإرهابية الضالة والهدامة التي تتخذ من الإرهاب وسفك الدماء وسيلة لها لتحقيق غايتها في نشر أفكارها الضالة والمنحرفة .

  ولكننا على يقين تام بأن هذه المليشيات إلى زوال فالعنف والإرهاب منبوذ من قبل الشعوب والمجتمعات في كل الدول ولن تجد هذه المليشيات أي حاضنة شعبية لها في اليمن بعد أن سامت المواطنين العذاب فانتهكت الحرمات وفجرت المنازل والمدارس والمساجد حتى أضحى المواطن اليمني في صنعاء وصعده يتوق إلى الخلاص من هذه المليشيات الإجرامية..

  نسأل الله العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والجنوب العربي واليمن من شر المليشيات الإرهابية الإجرامية ومن يقف خلفها ويدعمها ..

صادر عن /
الأمانة العامة لحزب رابطة الجنوب العربي .

الأمين العام / محمد أبوبكر بن عجرومه العولقي .

الثلاثاء 18/1/2022م ..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى