الأضواء الكاشفة تزين ملعب عرفان لأول مرة منذ إنشائه

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تزين ملعب كرة القدم التابع لنادي عرفان الرياضي الكائن في مدينة لودر بالأضواء الكاشفة لأول مرة منذ إنشائه ليكتسي حلة جديدة زادته جمالاً على جمال خاصة بعد فرش أرضيته بالعشب الصناعي الأخضر المقدم من قبل (قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبد ربه منصور هادي)، وهو عمل شبابي كبير ، يُشكر عليه كثيراً لأنه من أجل الرياضة والشباب والرياضيين.

* وتأتي عملية تركيب أعمدة الإنارة الخاصة بالملعب ، ضمن أعمال المرحلة الثانية الإنشائية التي تنفذها (شركة عياد للمقاولات الهندسية) ، والتي تشمل عمل سياج معدني حول الملعب، ورصف جوانبه بالبلاط الاسمنتي مع توفير مولد كهربائي.

* وعبر رئيس نادي عرفان الكابتن القدير خالد أحمد مفتاح عن ارتياحه من الخطوات المتسارعة التي تسير عليها أعمال المرحلة الثانية والتي اقتربت من الانتهاء .. مشيراً إلى أن تعشيب أرضية الملعب الرئيسي للنادي بالعشب الصناعي وإنارته يعد مفخرة وإنجازاً لكل أبناء ورياضيي المديرية والمنطقة .. مقدماً شكره لكل من ساهم في إتمام وإنجاز هذا المشروع الشبابي الهام وتحويل الحلم إلى حقيقة.

* وكانت المرحلة الأولى من مشروع تعشيب ملعب عرفان لكرة القدم ، قد بدأت في مطلع شهر أغسطس من العام الماضي ، والتي شملت تجهيز الأرضية الاسفلتية وعمل قنوات لتصريف المياه، ثم فرش الملعب بالعشب الصناعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى