​النهوض بالتعليم الإلكتروني المدرسي في لقاء تشاوري بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، أهمية التعليم الإلكتروني وأن الوزارة ستتجاوز كل الصعوبات بمشاركة الجميع، من أجل تحقيق واقع تعليمي جديد يرتقي لمستوى التطور العلمي.

وشدد وزير التربية، خلال ترؤسه، اليوم الأربعاء، فعاليات اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني تحت شعار "لضمان وصول واستمرارية التعليم في اليمن" الذي تنظمه على مدى يومين وزارة التربية والتعليم، بمدينة المكلا بحضرموت.

وشدد العكبري على ضرورة أن يقوم قطاع المناهج وإدارة التعليم الإلكتروني بالوزارة بإنجاز الخطط وتطوير التعليم الإلكتروني في أسرع وقت ممكن، بما يسهم في تقديم خدمة جيدة ومتميزة للطلاب والطالبات، لافتا إلى ما شهده العالم من خلال انتشار جائحة كورونا.
وأضاف الوزير: "لقد عملنا منذ تولينا الوزارة على دراسة كافة العوائق التي تعيق تقدم التعليم، ويجب أن لا نقر بشكل دائم أن هناك صعوبات، سنتجاوزها بتكاتف الجميع".

وأشار وزير التربية إلى أن التعليم الإلكتروني في العالم أحدث نقلة نوعية يجب توظيفها على أرض الواقع، منوهًا بأن التعليم الإلكتروني في دولة مثل اليمن تواجهها عدد من العقبات، لكن بعقول فذة سيتم تجاوزها، ولديه تصورات وخطط ومع اللقاءات والمشاورات مع الشركاء لتقديم خدمة أفضل للطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى