مدير كرش يزور جرحى المديرية في عملية إعصار الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

>
​زار مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد أحمد غانم، اليوم الأربعاء، جرحى عملية إعصار الجنوب، من أبناء كرش الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الريادة والوالي وخليج عدن بالعاصمة عدن.

واطمأن مدير عام المديرية، في أثناء الزيارة، على الجرحى، وأبرزهم القيادي في المقاومة قائد سرية باللواء الأول عمالقة محرم مقبل سعيد، المرقد في مستشفى خليج عدن، والجريح أسامة عبده محمد ردمان عليوة، والجريح المرقد في العناية المركزة بمستشفى الوالي سعيد حسن جوبح، والجريح فؤاد أحمد حسن جوبح المرقد في مستشفى الريادة.

واطلع غانم، في زيارته للأبطال من جرحى كرش، على أوضاعهم الصحية، داعيا لتعزيز العناية بهم والمتابعة المستمرة لأوضاعهم الصحية أولا بأول من قبل قيادة ألوية العمالقة ولجانهم المعنية بمتابعة الوضع الصحي للجرحى.

وكان آخر ما قدمته المديرية في جبهة بيحان لـ16 شهيدا وعشرة جرحى في مواجهتهم المستميتة بميدان التضحية وأرض المعركة مع المليشيات الحوثية.

وجدد مطالبته إلى أن يتم إيلاء ملف الجرحى اهتماما خاصا دون أي تقصير، والوقوف بكل قوة إلى جانبهم، باعتبارهم أصحاب الفضل في تحقيق الانتصارات وتمريغ أنوف المليشيات الحوثية في جبهات العزة والكرامة، حتى يمن الله عليهم بالشفاء.

من جانبهم، عبر الجرحى ومرافقوهم عن شكرهم وتقديرهم البالغ لهذه الزيارة التي قالوا إنها تعكس حرص السلطة المحلية ومتابعتها المستمرة لأوضاع الجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى