​تربية تبن تكرم 18 معلمًا من الزمن الجميل وتدعو لتبني علاجهم «مجانًا»

> تبن «الأيام» خاص

> ​بادرت إحدى مدارس مديرية تبن لحج، أمس الخميس، بتكريم 18معلمًا ومعلمة من معلمي الزمن الجميل بشهادات تقديرية وجوائز عينية في بادرة تعد الأولى التي تقدم فيها مدرسة حكومية على تكريم معلمي الزمن الجميل.  
وأقامت مدرسة الزهراء بمنطقة الفيوش في مديرية تبن بتكريم المعلمين في حفل نظمته إدارة المدرسة بالشراكة مع مجلس الأمهات واللجنة المجتمعية بمنطقة الفيوش.

وأشاد محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن بالدور الجلي الذي تبذله معلمات وقيادة مدرسة الزهراء للنهوض والارتقاء بالجانب التربوي والتعليمي بالمدرسة، مثمنًا مساعيهم أيضًا وجهودهم بمعية مجلس الأمهات واللجنة المجتمعية والخيرين بمنطقة الفيوش تجاه معلمي ومعلمات الزمن الجميل كلفتة كريمة من قبلهم في تكريمهم تقديرًا وعرفانًا لما قدموه من عطاء على مدى سنوات طويلة في الحقل التربوي والتعليمي، وأنارت دروب الأجيال الذين تخرجوا على أيديهم وأصبحوا قادة في  المجتمع.

وكشف الكيلة عن مساعي تبذلها قيادة التربية على نطاق واسع لتكريم معلمين وقيادات تربوية وتعليمية من الرعيل الأول ممن وضعوا بصمات زمانية ومكانية في حياة الجميع، وقدموا عصارة جهدهم في المجال التربوي والتعليمي.

داعيًا قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية إلى تبني علاج المعلمين مجانًا باعتبارهم أعطوا وبذلوا جهودًا كبيرة، وأصبحوا بحاجة إلى رعاية واهتمام.

هذا وألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل قيادة السلطة المحلية في المديرية وقيادة المدرسة واللجان المجتمعية بالمنطقة أشارت في مجملها عن التكريم وأهميته في تعزيز نفوس المكرمين وإشعارهم أنهم محط تقدير واهتمام الجميع لما بذلوه من أدوار عظيمة وجهود كبيرة، بما يعطي لهم حافزًا معنويًا ودافعًا كبيرًا لمن خلفهم للمضي قدمًا نحو الارتقاء بالتعليم.
وتخلل الحفل العديد من القصائد والأناشيد التي قدمتها زهرات المدرسة المعبرة عن الفعالية التكريمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى