​القطاع الخاص يفتتح مصنعًا لتعبئة الغاز بقدرة إنتاجية 19 ألف أسطوانة يوميًا

> عدن «الأيام» خاص

>
​دشّن وكيل محافظة عدن لشؤون النفط والغاز د. رشاد شائع، ومعه مدير شركة الغاز بعدن مراد شيخ، أمس الخميس، افتتاح محطة جعولة المركزية لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي، والبالغ تكلفتها 2 مليون ونصف المليون دولار بطاقة إنتاجية قدرها 19 ألف أسطوانة يوميًا.

وخلال عملية التدشين استمع وكيل المحافظة والحاضرين معه من المستثمر رجل الأعمال يوسف عبدالله حسين، عن كيفية تجهيز وتنفيذ المشروع وطاقته الإنتاجية وما تقدمه من خدمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوكيل شائع حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس تشجيع قطاع الاستثمار المختلفة وتقديم التسهيلات الكافية لكل المشاريع الخدمية تجاه المواطنين ولا سيّما الغاز المنزلي، لافتًا إلى أن المشروع يمثل رافدًا جديدًا للسوق المحلية بتوفير مادة الغاز المنزلي وبيعه للمواطنين بالأسعار الرسمية والمعقولة.

من جانبهما أشاد مدير شركة الغاز بعدن مراد شيخ، ومدير عام مديرية دار سعد رائد الطوسلي بتجهيزات المحطة ومساحتها الواسعة وموقعها المناسب والبعيد عن الأحياء السكنية، واتباعها إجراءات السلامة للعاملين والمواطنين بالمقام الأول، مؤملًا أن تكون لبنة أساسية في بناء صرح العاصمة عدن، مؤكدين حرص الجميع على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالاستثمار بما من شأنه تعزيز الاقتصاد الوطنية وتوفير فرص عمل للشباب.

إلى ذلك عبر المستثمر وليد عبدالله حسين بالشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح المشروع مؤكدًا أن المحطة ستكون عونًا في التخفيف من معاناة المواطنين وفقًا للسعر الرسمي الذي تحدده الشركة بعيدًا عن الاحتكار الذي يمارسه البعض دون تقدير للظروف التي تمر بها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى