​إنجاز 60 % من مشروع تأهيل الشبكة الداخلية لمياه سيحوت

> الغيظة «الأيام» خاص

>
بلغت نسبة الإنجاز في مشروع تأهيل الشبكة الداخلية لمياه مديرية سيحوت مراحل متقدمة بعد أقل من شهرين منذ وضع حجر الأساس للمشروع وبدء العمل فيه.

حيث تتواصل الأعمال بوتيرة عالية في التركيبات وصبيات غرف الصمامات والخزانات بمتابعة من قبل السلطة المحلية التي تعمل على تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة في الميدان، سعيًا لإنجازه في أسرع وقت ممكن نظرًا لأهميته.


وبلغت نسبة الإنجاز في تمديد وتركيب أنابيب خطوط الإسالة الرئيسة والفرعية المغذية للمدينة 40 % بأقطار 250 ملم و200 ملم، على أن يتم البدء بالتوصيلات المنزلية خلال الأيام القادمة، فيما بلغت نسبة الإنجاز 30 % في تنفيذ الأقطار المتوسطة البالغة 160 ملم و 110 ملم و90 ملم و63 ملم وستبدأ أعمال التوصيلات المنزلية قريبًا بأقطار 32 ملم و 25 ملم وتم تغيير الخطوط القديمة "السبستو" نظرًا لخطورتها على صحة المواطنين.

كما يجري تركيب ملحقات الأنابيب من صمامات تحكم الماء والهواء والغسيل وعداد قياس المياه للخطوط الرئيسة ضمن الجهود المبذولة للانتهاء من المشروع وسرعة وصول المياه إلى منازل المواطنين بعد مطالبة أهالي المديرية لهذا المشروع منذ سنوات طويلة.

وكان محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر قد قام بوضع حجر الأساس للمشروع خلال زيارته التفقدية لمديرية سيحوت في مطلع شهر ديسمبر الماضي المشروع، بتمويل من السلطة المحلية، وإشراف مهندسين الشؤون الفنية بالمحافظة، وتنفيذ شركة المتحدون للمقاولات العامة، ويتضمن تأهيل الشبكة الداخلية للمياه بكافة أحياء مدينة سيحوت وضواحيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى