​وكيل المهرة يطلع على أنشطة منتدى الطالب المهري بحضرموت

> الغيظة «الأيام» خاص

>
اطلع وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويّض الجعفري، اليوم الأحد، بمكتبه بالديوان العام للمحافظة، على أنشطة منتدى الطالب المهري بحضرموت.

واستمع الوكيل الأول خلال لقائه مع رئيس المنتدى الطالب محمد البرك بن عياش، على أنشطة وبرامج عمل المنتدى وأهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الطلاب سعيًا للعمل على تذليلها ومعالجتها وتقديم التسهيلات الممكنة، مؤكدًا أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بالمحافظ محمد علي ياسر تولي قطاع التعليم اهتمامًا كبيرًا وتعمل جاهدة في دعم أبناء المهرة من الطلاب الدارسين في مختلف الجامعات اليمنية وفي الخارج لتشجيعهم لمواصلة تحصيلهم العلمي.

وحث الوكيل الأول على بذل المزيد من الجهود لخدمة الطلاب والجد والاجتهاد لنيل أعلى درجات العلم والمعرفة؛ كون التعليم أساس تطور المجتمعات وتقدم الشعوب وتنميتها، لافتًا إلى أنه سيتم أخذ مطالب المنتدى بعين الاعتبار والعمل على معالجة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة ليؤدي دوره كما يجب في خدمة الطلاب والاهتمام بشؤونهم وقضاياهم.

وفي ختام اللقاء قدم منتدى الطالب المهري بحضرموت درع شكر وعرفان للوكيل الأول تقديرًا لجهوده المبذولة ودعمه الدائم والمستمر للطلاب الدارسين في حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى