خلال اجتماع موسع.. مؤمن السقاف: نثمن جهود المحافظ أحمد لملس في دعم القطاع الرياضي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
  • عرفات محمد علي : نقدر تفهم أنديتنا لما تقتضيه مصلحة رياضة عدن
* في أجواء حبية مفعمة بالأمل والتفاؤل وممزوجة بروح الاُخوة والفريق الواحد ، عقدت قيادة مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، واللجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز صباح أمس لقاءً موسعاً ضم قيادات الأندية ومدربي فرق البطولة ، جرى من خلاله مناقشة آخر المستجدات ، والوقوف أمام أهم المعضلات ، التي تقف في طريق إنهاء البطولة بالصورة التي تليق بحجم وعراقة رياضة كرة القدم العدنية والجنوبية، وإظهارها بصورة مثالية لاتقبل الخدش.

 * وخلال الاجتماع ، الذي أقيم بتوجيهات الأخ محافظ محافظة عدن، وترأسه مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن عرفات محمد علي قاسم ، وشهد مشاركة الأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي عبر الاتصال المرئي، وحضره الكابتن أبو بكر الماس رئيس اللجنة المنظمة وأعضائها، رحب الأخ عرفات محمد علي في مستهله بقيادات الأندية ، ناقلاً للجميع تحيات الأخ محافظ المحافظة الأخ أحمد حامد لملس .. وقد أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بجهود الجميع ، وفي مقدمتهم الأخ محافظ المحافظة أحمد حامد لملس والأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، في إنجاح منافسات البطولة التي تُقام لأندية عدن لأول مرة منذ أكثر من عشرين عاماً، وبهذه الآلية التي تخدم الأندية وترفع من قدراتها الفنية .. حاثاً الأندية على التحلي بروح الأُخوة والفريق الواحد والوقوف في وجه العراقيل والصعوبات التي تعيق النهوض والإرتقاء بمستوى رياضة المحافظة.

 * وأضاف عرفات : "نحن اليوم أمام مرحلة جديدة نسعى من خلالها وبتظافر الجميع إلى إظهار رياضة عدن بصورة زاهية تليق بحجم التطلعات التي تعيد للعاصمة عدن مجدها وعراقتها الكروية ولن يحدث هذا إلا بإصرار وعزيمة وتعاون الجميع لما فيه المصلحة العامة التي تخدم رياضة المحافظة ، مؤكداً أن المكتب ، واللجنة المنظمة للبطولة ينظرون إلى جميع الأندية بعين واحدة ، دون تحيز لطرف على حساب الآخر ، مقدراً تفهم الأندية العدنية، لما تقتضيه مصلحة رياضة عدن وتجاوبها بصورة مثالية ، حرصاً منها على استمرار دوران عجلة النشاط الرياضي في العاصمة عدن".

 * وعبر الاتصال المرئي ، كان لمداخلة ربان الرياضة الجنوبية الأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي أثرها الإيجابي والطيب في نفوس الحاضرين ، والذي ثمن من خلالها الجهود والعطاءات المتفانية التي يقدمها الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة ، في سبيل الرقي بالقطاع الرياضي ، وذلك من خلال الدعم السخي الذي يُقدم للأندية وبات بفضل الاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل قيادة السلطة المحلية مساهماً في الاستقرار النسبي وساعد بصورة مباشرة على ديمومة انتظام النشاط الرياضي في العاصمة عدن .. مؤكداً أن قيادة المحافظة ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لن تألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة لكافة الأندية بما يخدم استمراريتها وحضورها بصورة تنافسية مشرفة على مستوى جميع الألعاب الرياضية.

 * واختتم السقاف قائلاً : "علينا جميعاً أن نتباهى بالصورة الرائعة التي تسير عليها رياضة عدن والزخم الكبير الذي يرافق بطولاتها ، ولعل الجمهور الكبير الذي يحضر مباريات بطولة دوري عدن الممتاز هو أكبر مثال حقيقي للنجاح الذي حققته البطولة ، ولهذا علينا جميعاً أن نحافظ على هذه المكاسب ، من خلال التعامل بروح المسئولية مع بعض الهفوات والأخطاء الطبيعية التي ترافق الأنشطة وإيجاد الحلول المرضية ، التي تحفظ لجميع الأندية حقوقها المشروعة .. وإنه من دواعي سروري أن أرى هذا الجمع الكبير من نخبة قيادات الأندية العدنية والمدربين مجتمعين تحت سقف واحد ، حاملين على عاتقهم مسئولية إظهار رياضة عدن العريقة والمجيدة ، صاحبة الريادة والتميز بصورة نموذجية تعكس الوجه الحضاري المشرق لعدن الحبيبة".

 * وبدورهم .. عبرت قيادات الأندية الحاضرة بعد أن تم فتح باب الاستماع لملاحظاتهم .. عبروا عن شكرهم للإخوة : محافظ المحافظة الأخ أحمد حامد لملس ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن حسن السقاف ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن عرفات محمد علي قاسم ، على جهود هم المبذولة من قبلهم بغية إعادة الألق والتميز لرياضة عدن والمساهمة في إحداث نقلة نوعية وتغيير يضمن للأندية الاستقرار لمزاولة أعمالها بصورة جيدة تليق بحجم القواعد الجماهيرية التي تحظى بها الأندية العدنية مؤكدين مدى حرصهم على العمل بروح الفريق الواحد الذي يخدم تطوير الحركة الرياضية العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى