​حملة ثانية للوقاية من كورونا بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دشنت مبادرة "بسمة طفل" في مدينة عدن، اليوم الإثنين، حملة توزيع الكمامات للمارة والناس في الطرق، وذلك للوقاية من فيروس كورونا بمديرية المنصورة، التي استهدفت مجموعة من المارة وكبار السن والنساء والشباب برعاية وزير الصحة د. قاسم بحيبح وإشراف د. جمال الماس.

ويذكر أن الحملة استهدفت قرابة 400 شخص في الشارع والأماكن العامة في مديرية المنصورة، وركزت الحملة على توزيع الكمامات والشرح التفصيلي لطريقة ارتداء الكمامة بالشكل الصحيح. ومن محاور هذه التوعية تم التطرق أيضا إلى كيفية الوقاية من فيروس كورونا، وما أعراضه وطرق انتشاره؟ وتفاعل الناس كثيرا مع هذه المبادرة الشبابية وتوزيع الكمامات للناس.

وأكد هيثم محمد رئيس مبادرة "بسمة طفل" على ضرورة تكثيف الجانب التوعوي وإرشاد المواطنين لطريقة التعامل مع الفيروسات المعدية، وحثهم على الوقاية من الأمراض الخطيرة، مشيرا إلى أهمية العمل التوعوي والإنساني بالتعاون وتحت إشراف وزير الصحة والوزارة.

وأضاف: "كان للوزارة، ممثلة بالوزير قاسم بحيبج، دور كبير في دعم المبادرة الشبابية وتنفيذ الحملة التوعوية في مديرية المنصورة ".
وثمن  دور مبادرة "بسمة طفل " والأعضاء وجهودهم في الحملة التوعوية الإنسانية  والتوزيع والصبر في ظروف الراهنة من غلا أسعار المواصلات وغيرها.
وقال إن الحملة لا زالت مستمرة في نشر الوعي والتثقيف الصحي في شتى المجالات والطرق، ونحن قائمون على عدة مشاريع لنشر الوعي والتثقيف الصحي في مدينة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى