سقطرى تكرم المدرب الوطني محمد حسن البعداني في حديبو

> حديبو «الأيام» خاص :

> * برعاية (مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية) ، شهد عصر أمس ملعب الفقيد سعد علي سالمين في مدينة حديبو عاصمة محافظة سقطرى مباراة تكريمية للمدرب الوطني (الكابتن محمد حسن البعداني مدرب نادي فحمان الرياضي لكرة القدم) بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري الكروي للعام 2021م لأول مرة في تاريخ هذا النادي ، والذي سبق له أن نجح في تصعيد نادي فحمان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، إضافة إلى نجاحاته التي حققها خلال مسيرته التدريبية مع كثير من الأندية اليمنية، وعلى مستوى المنتخبات الوطنية ، وقد أقيمت هذه المباراة التكريمية ، بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم في محافظة سقطرى ، حيث جمعت فريقي الهلال بطل الدوري السقطراوي والأهلي والذي انتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

* وقد جرت بعد المباراة مراسيم التكريم من قبل راعي الفعالية رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الأستاذ مختار الحنكاسي، وعدد من قيادات الأندية في المحافظة الذين قدموا للكابتن والمدرب محمد حسن البعداني دروعاً وهدايا تذكارية ، سبقتها إلقاء عدد من الكلمات من قبل الشخصيات الرياضية الحاضرة أشادت بالجهود الكبيرة للمدرب الوطني محمد حسن البعداني والنجاحات التي حققها على المستوى المحلي ، وعلى مستوى المنتخبات الوطنية ومسيرته الناجحة في مجال التدريب.

* من جانبه عبر المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم الذي اعتبره (وسام شرف على صدره) ، قال أنه يعتز ويفتخر كثيراً به ، كما يتشرف بزيارة جزيرة سقطرى بناسها وأهلها الطيبين، مشيداً بالمستوى الرياضي لأبناء محافظة سقطرى ، والتطور الذي شهدته أندية المحافظة ، مؤكداً أن تكريم أبناء سقطرى له مكانة ودلالة خاصة في نفسه .. شاكراً لهم هذه اللفتة الطيبة ، كما قدم الشكر الخاص للأستاذ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية ، على رعايته للمهرجان التكريمي .. والإستضافة الطيبة ، مشيداً بحسن الاستقبال وكرم الضيافة ودفء المشاعر النبيلة التي أحاطه بها أبناء سقطرى الطيبين.

* حضر المباراة التكريمية الشيخ مختار محمد الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية وراعي الحفل التكريمي .. كما حضرها علي صعباب مدير مكتب الشباب والرياضه بمحافظة سقطرى، وأحمد حزوم رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة ، وعبد السلام الجمحي رئيس نادي الأهلي ، وناصر عبدالرحمن أمين عام نادي الهلال ، وحارس المنتخبات الوطنية ونادي الميناء سابقاً (الكابتن عبد الجبار عباس) ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور كبير من محبي وعشاق الكرة.
* تجدر الإشارة إلى أن الكابتن القدير محمد حسن البعداني كان قد وصل إلى محافظة سقطرى بدعوة رسمية من مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية ، برفقة الزميل نايف السيد منسق المهرجان التكريمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى