​تعزيز دخل 667 عاملًا بطور الباحة ضمن مشروع النقد مقابل العمل

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
​دشنت السلطة المحلية بمديرية طور الباحة، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لمنظمة كير العالمية في إطار مشروع تعزيز الأسر الضعيفة إلى شبكات الأمان الاجتماعية.

وأوضح مهندس المشروع لدى منظمة كير توفيق المقطري أن مشروع تعزيز وصول الأسر الضعيفة إلى شبكات الأمان الاجتماعية، يأتي ضمن برنامج المساعدات الغذائية للأُصول في كُل من محافظة الضالع - أبين - لحج.

وأوضح أن الورشة تستهدف خمسة مهندسين فنيين من مديرية طور الباحة تم اختيارِهم من قبل منظمة كير العالمية وفقًا لمعايير مختلفة.

وأضاف أن المشاريع التي ستُنفذ في مديرية طور الباحة خلال خمسة أشهر ابتداءً من تاريخ 29 من الشهر الجاري للعام الحالي هي خمسة مشاريع موزعة على عدة مناطق في المديرية تشمل "ترميم فصلين دراسيين، وبناء فصل دراسي في مدرسة المُليح في منطقة المشاريج"، و"ترميم ثلاثة فصول دراسية في مدرسة عُزلة عراعرة" و"تكملة بناء الوحدة الصحية في منطقة حيح" و"بناء خزانين مائيين لتجميع مياه الأمطار؛ واحدٍ في منطقة الرُجمة والآخر في منطقة الريدة".

وأشار المقطري إلى أن عدد العاملين في تنفيذ هذه المشاريع 667 عاملًا من أبناء تلك المناطق المُستهدفة يتقاضى كُل عامل 90 دولارا شهريًا حسب صرف البنك المركزي اليمني خلال الفترة المحددة لتنفيذ تلك المشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى