​مدير مكتب المبعوث الأممي يطلع على مجمل الأوضاع بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​اطلع وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن بيتر رايس، على مجمل الأوضاع في العاصمة عدن، بما في ذلك الأوضاع الأمنية التي تنعم بها مدينة عدن، وجهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ أحمد حامد لملس للتخفيف من معاناة المواطن والنهوض بالعاصمة عدن.

وأهاب وكيل محافظة عدن، خلال لقاءه مدير مكتب المبعوث الأممي، اليوم الثلاثاء، بأهمية أن تتعاون المنظمات الدولية المانحة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية ذات الاستدامة التي تخدم المواطنين بصفة مستمرة، مطلعًا إياه على أبرز الاحتياجات القائمة للعديد من المشاريع الخدمية ذات الأولوية والتي تلامس احتياجات المواطنين مباشرة.

كما عبر وكيل أول محافظة باسم السلطة المحلية وكل أبناء المحافظة عن استنكارهم الشديد لإقدام الحوثيين على قصف المدن في السعودية والإمارات، داعيًا إلى أهمية أن تتفاعل الأمم المتحدة إلى الدعوات بإدراج مليشيا الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية.

من جانبه، رحب مدير مكتب المبعوث الأممي بيتر رايس بتفعيل التنسيق والتعاون مع قيادة السلطة المحلية وتسهيل مهامه في العاصمة عدن، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من اللقاءات التشاورية مع مختلف المكونات السياسية والشبابية وغيرها.
مشيرًا إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية في تذليل الصعاب ومعالجة مختلف الإشكاليات التي تعاني منها العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى