​لحج.. بدء تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
قال سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج أمس الثلاثاء إنه دشن مشاريع خاصة بالبنية التحتية من مياه وصرف صحي وتصريف أمطار ورصف في عدد من حارات من مديرية الحوطة والتي سوف يشملها تدخل مشروع الأشغال العامة في مجال الرصف وشبكة صرف صحي وتصريف مياه أمطار بمعية محسن علوي مدير مشروع الأشغال العامة في عدن وأبين.

وقال الجبلي إن تدخلات مشروع الأشغال العامة في لحج والضالع هي الأقوى في مجال البنية التحتية والبرامج الحيوية والخدماتية المتصلة بحياة المواطن بشكل مستمر.
وثمن الجبلي جهود فريق مشروع الأشغال العامة المشارك في النزول ككل، مشيرًا إلى أهمية تكثيف النشاط العملي في مجال البنية التحتية.  

وأشار الجبلي إلى إن قيادة مديرية الحوطة سوف تظل دائمًا وأبدًا مساندة وداعمة بقوة لأي تدخل من شأنه النهوض ببرامج وخطط مديرية الحوطة في كافة المجالات.

وقال الجبلي إن فريقًا من مشروع الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس) نفذ نزولًا ميدانيًا والتقى بعدد من المختصين في مؤسسة المياه بهدف إعداد دراسة لحل مشكلة الصرف الصحي  بشكل نهائي بحارات  العدني العليًا بالمدينة إضافة إلى دراسة مستقبلية لإنشاء إدارة مستقلة للصرف الصحي وتوابعها تكون خاصة بخدمات الصرف الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى