​هادي يناقش دعم مجلس التعاون الخليجي للشرعية

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
​ناقش رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، مع أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية د. نايف الحجرف، أوجه الدعم الاقتصادي الذي يقدمه المجلس للحكومة للإسهام في تحسين العملة المحلية والخدمات الأساسية للشعب اليمني.

وتطرق اللقاء إلى الجهود الحثيثة المبذولة والتي تقودها المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية وفق المرجعيات الثلاث، ومساهمة أطراف اتفاق الرياض من خلال تنفيذ كافة التزاماتهم تجاه الاتفاق للانتصار في المعركة المصيرية.

وأكد اللقاء على استكمال تحرير ما تبقى من المحافظات واستعادة الدولة ومؤسساتها ونظامها، ومواصلة الجهود المخلصة لكافة أبناء اليمن وبمساندة ودعم كبيرين من الأشقاء والأصدقاء، مع التشديد على ضرورة وضع حد للاعتداءات الحوثية التي تستهدف الأعيان والمناطق السكنية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وأفاد هادي بأن ما يقوم به الحوثيون من أعمال عدائية إجرامية أمرًا مرفوضًا، مثمنًا حرص الأشقاء على تحقيق الاستقرار بمختلف قطاعات ومجالات الحياة، وانعكاس آثار ذلك بشكل ملموس على حياة اليمنيين.

كما ناقش اللقاء آخر التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية والجهود الأممية والدولية لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن ومستوى تنفيذ حزمة الإصلاحات التي من شأنها المساهمة بتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى