لقاء وزاري ثلاثي بعدن لتعزيز الرقابة على البرامج والأنشطة الممولة من المانحين

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بالعاصمة عدن أمس الخميس، لقاء ضم د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، والبروفيسور عبدالناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وأحمد عمر محمد عرمان وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في حكومة المناصفة.

وتبادل وزراء حكومة المناصفة الثلاثة، خلال اللقاء، عددا من القضايا وسبل العلاقة والتنسيق فيما بين الوزارات الثلاث على مختلف القطاعات، وعبر الزعوري عن سعادته بزيارة وزيري الخدمة المدنية والشؤون القانونية إلى ديوان الوزارة، مقدما شرحا عن الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة برغم الصعوبات والمعوقات، وأشاد الوزيران بالنجاحات والأعمال الدؤوبة والدور الفاعل الذي حققته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خلال فترة قصيرة، مؤكدين على ضرورة ضبط وتنظيم جهود العمل الإغاثي والإنساني، وتعزيز الرقابة والإشراف على البرامج والأنشطة الممولة من المانحين، بما يلبي احتياجات المواطنين في مختلف المحافظات.

وبحث اللقاء مع الدكتور الزعوري، القائم بأعمال رئيس اللجنة العليا للإغاثة، سبل تفعيل دور اللجنة العليا للإغاثة وتحملها كافة الأعمال الإغاثية في البلاد، وممارسة كافة المهام المناطة بها.
وكان د. الزعوري قد رحب في بداية اللقاء بالوزيرين الوالي وعرمان وزيارتهما له في مكتبه، مثنيا على دورهما الحكومي الذي يقومان به رغم الصعوبات التي تواجه البلد بصورة عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى