تأجيل مباريات الجولة الأخيرة من دوري عدن الممتاز إلى يومي الخميس والجمعة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * أقرت لجنة مسابقات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم الذي يُقام برعاية الأخ محافظ عدن ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، تأجيل مباريات الجولة الأخيرة من يومي غد الأحد وبعد غد الإثنين إلى يومي الخميس والجمعة المقبلين .. وبالتالي سيشهد يوم الخميس المقبل مباريات،(الجزيرة وشمسان) على ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة ، و(الروضة والمنصورة) على ملعب الحبيشي بعدن .. فيما سيشهد يوم الجمعة مباراتي (الشعلة والميناء) على ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة ، و(الجلاء والتلال) على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن ، على أن تقام يوم السبت مباراة (وحدة عدن والنصر العدني) على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان .

* هذا ويتوقع أن تشهد الجولة الأخيرة من بطولة دوري عدن الممتاز صراعاً قوياً على المركز الثاني بين فريق الشعلة الذي يمتلك (36 نقطة) والتلال الذي يمتلك (35 نقطة) .. حيث سيلعب (الشعلة ضد الميناء) ، و(التلال ضد الجلاء) ، علماً أن فوز الشعلة يكفيه لخطف المركز الثاني، فيما التعادل أو الخسارة سيمنحان التلال فرصة للمنافسة على المركز الثاني.

* ونورد هنا ترتيب فرق الدوري : وحدة عدن 47 نقطة ، الشعلة 36 نقطة ، التلال 35 نقطة ، المنصورة 29 نقطة ، النصر 29 نقطة ، الجزيرة 23 نقطة ، الروضة 18 نقطة ، شمسان 15 نقطة ، الجلاء 9 نقاط ، والميناء نقطة وحيدة.

* كما من المتوقع أن تشهد هذه الجولة أيضاً صراعاً بين الهدافين المعروفين وهم : المهاجم أحمد ماهر (التلال) الذي يمتلك 15 هدفاً ، والمهاجم عبد الله حيدان (الروضة) صاحب الـ 14 هدفاً ، والمهاجم خالد النخعي (النصر) الذي يمتلك 13 هدفاً .. حيث مهاجم التلال أحمد ماهر سيخوض مباراة ضد الجلاء ، ومن المتوقع أن يسجل عدداً كبيراً من الأهداف ، ليؤكد أحقيته بلقب الهداف بالرغم من أنه غاب عن ست مباريات ، بسبب انضمامه مع المنتخب الأولمبي .. أما مهاجم الروضة عبد الله حيدان فسيخوض مباراة صعبة ضد مدافعي المنصورة ، ويكفيه أنه من بين المنافسين على اللقب حيث أكد نفسه كهداف في هذه البطولة ، أما هداف نصر عدن خالد النخعي فسيخوض لقاء قوياً جداً ضد بطل الدوري (وحدة عدن)، حيث من الصعب التسجيل في هذه المباراة ، لكن (النخعي) استطاع فرض نفسه بقوة في هذه البطولة، ويمكنه المنافسة على اللقب حتى آخر جولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى